افقدي وزنا , بدون لا رجيم ولا رياضة

يقال ان الحفاظ على روتين غذائي يومي هو معضلة في حد ذاته, و ان البقاء بعيدا عن المواد الغذائية من أجل الحصول على الجسم منحوتا هو واحدا من الأسباب الرئيسية في ان خطط معظمنا لفقدان الوزن تفشل عادة.
و الن و لجميع أولئك الناس الذين يعتقدون أن النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط هي الحل، فهنا 13 طرق غير مكلفة لتغيير الطريقة التي تتبعهابنفسك من الآن فصاعدا.
– الشاي الأخضر
الشاي الأخضر هو عشب رائع لديه تقريبا صفر من السعرات الحرارية. في الحقيقة، يذوب حوالي 25 سعرة حرارية مع كل كوب. حاول استبدال الشاي العادي مع الشاي الاخضر لمدة 2 كوب على الأقل يوميا لترى الفرق ملحوظا.
-التنفس العميق
وكثيرا ما ترتبط مستويات التوتر المرتفعة بزيادة الوزن والرواسب الدهنية العنيدة في الجسم. وتولد النساء خصوصا مع هذا الوراثة متعددة المهام الخاصة كما لديهم لإدارة بين العمل و كذلك تربيةالأطفال. في مثل هذه الحالة، فان الجلوس و الاسترخاء و تنظيم أنفاسك لبضع دقائق تكون ذات نتائج ممتازة باستمرار للحصول على الراحة، بل هي ممارسة تستحق الاهتمام لأنها تزيل الضغوط بعيدا في أي وقت من الأوقات.
-لا تستمع إلى معدتك دائما
كل واحد منا يمكن أن يحاول في الوجبة التالية. كلما نستريح لتناول طعام الغداء أو العشاء، يأتي الوقت عندما البطن ( في اللاوعي) تقول لا, اريد أكثر من ذلك بكثير. و يبدو ذلك غريبا ولكن الكثير من الناس التي تتمكن من الحفاظ على صحة ومتوازنة و جسم نحيف يفهمون بالضبط اذا كان لديهم ما يكفي من طعام، اوحان الوقت لوقف.
-حافظ علي الفجوة في بين الوجبات
انه عامل حاسم إضافي ,لماذا تكتسب الناس في كثير من الأحيان الوزن و هي  تتذمر أنها لا تستهلك الكثير. استهلاك أقل هو عمليا حيوية مثل الأكل بعد فجوة زمنية معينة في الجسم لهضم الوجبة السابقة. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الهدف للحفاظ على ما لا يقل عن فجوة من 3 إلى 5 ساعات بين أطباق كبيرة من اليوم. لا يجب أن تحرم نفسك، بعد تحديد كمية الطعام المناسب.
استخدم صحنا أصغر
أظهرت الأبحاث في الواقع أنه ينتهي الأمر إلى أبسط من ذلك بكثير للتحكم في شهية اقل ،و ذلك  إذا قمنا بتحويل او خداع النفس بوضع صحنا اصغر من المعتاد لنري اننا نأكل كمخية كبيرة بدلا من ان نضع كمية قليلة في صحن صغير
و 12 دقيقة ثم توقف
هناك العديد من الأبحاث وتبحث في التي تشير إلى أن مراكز الشهية في الدماغ البشري تشبع بعد 12-14 دقيقة منذ أن بدأت اكل الطعام. الشهية في نهاية المطاف تهدأ حتى لو كنت تبدو وكأنها تستهلك ما يعادل ثلاثة أطباق في نفس الوقت. 
-Go عن الحبوب الكاملة
الحبوب الكاملة توفر شعورا بتحميل ما يصل البطن أيضا مع كميات أصغر من الأجزاء. بالضبط ما هو أكثر من ذلك أن هذه هي خفيفة للغاية على الهضم وكذلك لا يصدق لأمعاء صحية.
-اكتب ما تاكل
للحصول على الإعداد النفسي، حاول توثيق الغرض الخاص بك من تحقيق وزن معين أو حجم ما على ورقة. فإنها بالتأكيد سوف توفر لك الحافز المناسب للعقل للحفاظ على لياقتك لوقت طويل.
-اكثر من الطعام المطبوخ في البيت
انها حقيقة عالمية أن الطعام الذي  يعد في البيت هو الأكثر فعالية من حيث توفير التغذية الصحيحة للجسم. و ان الأطعمة المقدمة في المطاعم في معظمها فقط تسد الجوع بدلا من توفير الرعاية الصحية للجسم.
-أخذ أجزاء أصغر
أفضل طريقة لخفض تناول الطعام اليومي هو عدم تناولها في أول احساسك بالجوع. هذا لا يعني أنك تحرم بنفسك.  لكن فقط استخدم مؤشر ممتاز  اخر للاكل و هو تقليل بعض اصناف او كميات الطعام التي تأكلها. املاء وعاءك الخاص بنصف الكمية المعتادة فقط ، وسوف نرى بالتأكيد نتيجة
أعمال  المنزلية
الأعمال المنزلية يمكن أن تكون صعبة جدا عندما يتعلق الأمر بترتيب المطبخ، والأرضيات الخ ..لكن هذه تدريبات رائعة في الواقعو سوف تساعدك مع كل ما سبق بالتأكيد في فقان الوزن
-جب نفسك أكثر من طعامك
سبب آخر يجعل الناس يكتشفون صعوبة في البقاء في الشكل هو أنهم يحبون التعلق على طعامهم أكبر مما يحبون صحتهم. الأفراد الذين “الحب” للبقاء في الشكل هي تلك التي تفعل في الواقع.
لذلك، انظر في المرآة اليوم وابدأ في حب نفسك أكثر من خلال إجراء التعديلات المذكورة أعلاه في نمط حياتك

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.