ما يمكن أن تقدمه سبينيس لطعام عيد الميلاد

لتبدأ تجهيز قائمة طعام عيد الميلاد مع عائلتك. ، أطلقت سبينيس الإمارات مؤخرًا مجموعة العطلات الخاصة بها، مع المزيد من التجارب الملهمة للمتسوقين في هذا المتجر الرائع.

 

منتجات عيد الميلاد الشهيرة هي الأكثر مبيعًا عبر خدمة بقالة أونلاين من سبينس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة حيث يملأ المتسوقون خزائنهم استعدادًا لفترة الأعياد. مع بقاء عدة أسابيع فقط على الأعياد، يحرص المتسوقون على تجربة أصناف متنوعة من العروض الحصرية في سبينيس بالإضافة إلى الاستمتاع بالعلامات التجارية المفضلة لديهم لعيد الميلاد.

 

كما هو الحال دائمًا، يحتفي العملاء بالأطباق التقليدية في هذه المناسبة مثل خبز الزنجبيل والبانيتون والشوكولاتة الساخنة. أي تعديلات عصرية على هذا التراث تسبب ضجة. تشمل المنتجات المثيرة أيضًا روزنامات قدوم الكريسماس مغلفة بكبسولات القهوة الرائعة وحبوب الإسبريسو المغطاة بالشوكولاتة وتوابل الكريسماس، وبذور الشوكولاتة. كل منتج على حدة هو محل نقاش في كل منزل في هذا الوقت.

أطباق طعام عيد الميلاد الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم

تضم مجموعة عيد الميلاد من سبينيس الإمارات العربية المتحدة مجموعة من الأطباق التقليدية الموسمية من جميع أنحاء العالم.

 

بانيتون ممتاز من CasaRinaldi  يجلب لك نكهة عيد الميلاد الإيطالي التقليدي إلى قلب الإمارات العربية المتحدة. الزبيب والفواكه المسكرة لتحلية الخبز الموسمي، كما أن قوامه الناعم الرقيق ونكهته الغنية تجعله الشريك المثالية لكل الأطباق تقريبًا. يتناول الإيطاليون في تناول البانيتون على الإفطار كوجبة خفيفة لذيذة أو حتى بجانب كأس من البروسيكو. غالبًا ما يعيد الإيطاليون تقديم بقايا البانيتون في الحلويات المتنوعة، لذلك لا يضيع أي فتات على الإطلاق.

 

يمكن للمتسوقين في سبينيس أيضًا الاستمتاع بـبودنغ عيد الميلاد التقليدي من انجلترا. تتوفر الفواكه المجففة والمكسرات والتوابل بكثرة في نسخة ماثيو ووكر من هذه البودينغ المثالية. حيث قامت هذه الشركة البريطانية بصنع حلوى عيد الميلاد الأفضل في إنجلترا لأكثر من قرن من الزمان. في حين تتميز بودنغ عيد الميلاد التقليدية بلسعة البراندي، تقدم سبينيس الإمارات العربية المتحدة نسخة خالية من الكحول مع الاحتفاظ بالنكهة الخاصة.

 

على الرغم من أصلها السويسري، إلا أن الشيكولاته الأيقونية ليندت شوكولاتة الرنة Lindt Chocolate Reindeer تعد جزءًا أساسيًا من طعام عيد الميلاد لكل عائلة تقريبًا في جميع أنحاء أوروبا. تقدم ليندت شوكولاتة الحليب الفاخرة وتغلفها بشكل جميل برقائق ذهبية وأشرطة حمراء، مما يجعلها هدية مثالية، كما تعرض أيضًا روزنامات مغلفة بالشوكولاتة الممتازة، ومعجنات الشوكولاتة الراقية، وصناديق الشوكولاتة الفاخرة بأحجام مختلفة. كلها متاحة في سبينيس الإمارات العربية المتحدة في عيد الميلاد هذا العام.

إصدارات خاصة بالأعياد

تقدم سبينيس الإمارات مجموعة رائعة من الوجبات الخفيفة والحلويات بنكهات عيد الميلاد المختلفة. يتوفر الفشار بنكهة شراب القيقب المملح، والتوت البري، والشوكولاتة البيضاء. كما تقدم إصدار خاص من بسكويت ويتارد أوف تشيلسي، ونكهات توابل اليقطين المفضلة في فصل الشتاء.

 

يمكن للعملاء أيضًا في سبينيس الإمارات، العثور على إصدارات خاصة بالأعياد خاصة من العلامات التجارية المفضلة، مثل شوكولاتة كادبوري، وبسكويت بالسن، ومكسرات كي بي. بالطبع، جميع صناديق الاختيار الأكثر شهرة والمنتجات التقليدية لعيد الميلاد متاحة أيضًا. يمكن للمتسوقين البحث عن صناديق كبيرة للشوكولاتة من “كواليتي ستريت”، وزينة شجرة الكريسماس من “كادبوري”، وحلوى “أفتر إيت”، وغيره.

 

بالنسبة لكلب العائلة، يمكن للمتسوقين أيضًا إنشاء مخزون عيد الميلاد من الهدايا والتسالي لجرائهم باستخدام جوارب الهدايا والألعاب التي تحمل طابع عيد الميلاد. كما أن هناك إصدار خاص من عشاء عيد الميلاد للكلاب والذي يحتوي على الديك الرومي والخضروات.

مشروبات عيد الميلاد

تشكيلة موسمية من الشاي والقهوة والشوكولاتة الساخنة التي تمثل عناصر لا غنى عنها لعيد الميلاد. توفر سبينيس الكثير من المشروبات القابلة للإهداء هذا الموسم. وفي هذا العام، تقدم شركة New English Teas أنواعًا لذيذة من الشاي المعبأ في علبة جميلة تصور الشتاء الإنجليزي الثلجي. حيث يجعلك ترغب في الاستلقاء على كرسي مريح مع كوب ساخن من الشاي.

 

تقدم شركة ويتارد أوف تشيلسي قهوة عيد الميلاد بنكهة البندق معبأة في علبة موسمية لطيفة. كما أن مجموعة الشوكولاتة الساخنة المكونة من ثلاث نكهات ستكون أيضًا هدية رائعة.  فكرة أخرى للهدايا وهي معالق الشوكولاتة الساخنة من كارترايت وبتلر. 

قم ببناء سلة احتفالية مع سبينيس الإمارات

غالبًا ما يلجأ المتسوقون الذين يبحثون عن هدية عيد الميلاد الشخصية إلى السلال. والتي عادة ما تضم مجموعة متنوعة من تسالي عيد الميلاد للتشارك مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل خلال موسم عيد الميلاد. إنها مميزة للغاية عندما تتضمن الأطعمة المفضلة لدى الشخص المهدى.

 

يمكن لعملاء سبينيس صنع سلال لأحبائهم بسرعة ودون عناء. كل ما عليهم فعله هو التجميع مجموعة مختارة مخصصة من المشروبات الساخنة والشوكولاتة والبسكويت والمقرمشات والمكسرات وغيرها من الحلويات. ويمكنهم أيضًا التفكير في إضافة أحد منتجات التجميل الرائعة من سبينيس، مثل سائل الاستحمام أو الأملاح، أو كريمات اليد أو مستحضرات العناية بالبشرة.

 

ويمكن بعد ذلك أن يكون الاختيارمعبأة في أكياس وسلال هدايا جميلة، كلها متاحة في قسم المنزل والترفيه بالمتجر. كما يمكن أيضًا طلب جميع هذه المنتجات عبر الإنترنت من سبينيس الإمارات لتسهيل الإهداء.

حول سبينيس الإمارات العربية المتحدة

يمكن للمتسوقين العثور على الكثير من هدايا عيد الميلاد في جميع متاجر سبينيس البالغ عددها 65 سوبر ماركت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. منذ عام 1962، تقدم سبينيس خدماتها لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأت قصة سبينيس في الإمارات مع افتتاح أول متجر في الديرة – ميدان النصر. في عام 2011، بدأت سبينيس للصناعات الغذائية الطازجة تشغيل أول مصنع من بين ثلاثة مصانع في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكن متاجرها من تخزين المخبوزات الطازجة واللحوم الحلال ومنتجات المأكولات البحرية ومنتجات الأطعمة الجاهزة والزهور المقطوفة.

 

بالإضافة إلى توفير منتجاتها الخاصة، تتعاون محلات سبينيس في الإمارات العربية المتحدة مع أفضل العلامات التجارية من حيث الذوق والجودة في كل خط إنتاج. كما يعملون مع المزارعين والمنتجين في جميع أنحاء العالم لتزويد عملائهم في الإمارات العربية المتحدة بأطعمة لذيذة ومغذية ومستدامة. تضم سبينيس العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة واختيارًا في العالم، بما في ذلك ويتروز وكيلوقز وأرييل وإيكوفر ونيتروجينا ولوريال باريس وجون لويس.

 

تتوفر أيضًا هدايا عيد الميلاد للتوصيل إلى المنازل مع خيارات اليوم التالي التي توفر الراحة في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي والعين والفجيرة. يمكن لأصحاب المنازل تخزين جميع الأطعمة الطازجة وأدوات خزانة الطعام والمشروبات والأدوات المنزلية وأدوات النظافة في معاملة واحدة سهلة. تعدك سبينيس دائمًا بتجربة استثنائية وسلسة عند طلب خضروات أونلاين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان المذاق أو التغذية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.