أساور عريضة ذهب

أساور عريضة ذهب من أكثر موديلات الأساور الذهبية التي تجد لها إقبال كبير من النساء فإن لها عشاق يبحثون عن أحدث موديلاتها، ولأننا نعلم قيمة هذه الأساور العريضة من الذهب ومدى الجاذبية التي تحظى بها وفرنا لكم مجموعة مميزة للغاية من الموديلات والتصميمات الخاصة بها لهذا العام، فتابعوا معنا أحدث وأبرز موديلات أساور عريضة ذهب من الممكن أن تجدوها لهذا العام.

قد يهمك أيضا: موديلات أساور ذهب 2022

أشكال سوار الذهب الهندي العريض

 

هكذا من المعروف أن موديلات الذهب الهندي تكون ذات شكل عريض مميز وهي موديلات ذات تصميمات جذابة للغاية وتناسب كل الأذواق، حيث أن هناك تصميمات أساور عريضة رقيقة لأصحاب الشخصية الهادئة وتصميمات أخرى ذات طابع فخم وبها كثير من الزخارف وهي التي تلائم الشخصيات المحبة للفخامة، ومن أبرز أشكال السوار الذهبي الهندي العريض ما يأتي:

  • تصميم سوار ذهب عريض مرصع بصفوف من الأحجار البيضاء بشكل مرتب وأنيق وهذا السوار من الذهب عيار ثمانية عشر.
  • تصميم آخر من الذهب العريض جاء مصنوع من الذهب الصافي والذي عليه رسومات، تلك الرسومات تم صناعتها من خلال استخدام طلاء الذهب بالمينا، وبعض موديلات هذا التصميم تحتوي على أحجار كريمة وبعضها يكتفي بالذهب فقط.
  • هكذا تصميم سوار ذهبي من النوع المفتوح وهو الذي يكون مجسم على اليد بشكل فارغ من الداخل، وهذا السوار في الغالب يأتي مرصع بالأحجار الكريمة سواء ذات اللون الأبيض أو اللون الأخضر.
  • تصميم أساور ذهبية عريضة من الذهب الخالص عيار واحد وعشرون وهذا التصميم يعتمد فقط على الذهب المنقوش، وهذا النوع من الأساور مرتفع السعر لأنه وزنه في العادة يكون ثقيل.

قد يهمك أيضا: موديلات سلاسل ذهب

موديلات أساور عريضة ذهب حديثة

كما تتضمن صيحات الذهب هذا العام موديلات أخرى من الأساور العريضة التي يتم ارتداؤها منفردة وتعطي مظهر رائع لليد، وهذه الموديلات تلائم الفتيات كما تلائم السيدات، بل وتبحث عنها الفتيات المقبلات على الزواج باعتبارها قطعة هامة في الشبكة الذهبية، ونقدم لكم تلك الموديلات التي تناسب العصر ونمطه السريع:

  • موديل السوار الذهبي العريض الانسيابي الذي لا يحتوي سوى على خط رفيع من الألماس الرقيق وهذا الموديل الهادئ مميز للغاية ويلائم الأيدي الرفيعة وكذلك الممتلئة.
  • هكذا موديل السوار الواحد الذي يقسم إلى ثلاثة أجزاء من الذهب المتصل حيث جزء الذهب الأصفر وجزء آخر يلمع من الذهب الأبيض بينما الجزء الثالث خاص بلون الذهب النحاسي وبعض أشكال هذا الموديل تحتوي على أحجار ذات ألوان ملائمة للسوار.
  • موديل سوار الذهب العريض التركي التصميم وهو الذي يكون فيه شكل السوار من الذهب الأصفر الذي يمر من خلاله مربعات صغيرة من الذهب الأبيض أو خطوط رفيعة من الذهب النحاسي وأشكاله بالفعل كثيرة ومميزة.

هل تناسب الأساور الذهبية العريضة الجميع

بالرغم من شدة جمال الأساور العريضة المصنوعة من الذهب إلا أنها نظرًا لعرضها لا تناسب الجميع إذ نجدها رائعة للغاية في الأيدي الممتلئة والطويلة، أما ذوات الأيدي النحيفة فيفضل أن يختاروا ما بين موديلات الأساور الرفيعة ومن الممكن أن يضعوا أكثر من سوار معًا، أما في حال الرغبة في ارتداء سوار عريض فيجب البحث عن موديل رقيق وغير ممتلئ بالأحجار والنقوش حتى يكون ملائم ويعطي مظهر جذاب.

كانت تلك أجمل نظرة على موديلات أساور الذهب العريض سواء الهندية أو التركية أو غيرها، فإن الذهب إذا تم تشكيله وفق تصميم عبقري فإنه حقًا يخطف الأنظار ويزيد جمالًا فوق الجمال، لذلك أساور الذهب لها مكانتها الخاصة عند النساء.

قد يهمك أيضا: خواتم ذهب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.