موديلات أساور ذهب 2022

موديلات أساور ذهب 2022 جذابة للغاية وتشد الأنظار أينما كانت، فكيف يكون السوار مصنوع من الذهب العريض أو الرفيع وقد يتلألأ بحبات من الألماس أو الأحجار الكريمة ولا يلفت الأنظار إليه، حقًا أنه شيء رائع للغاية لذلك يأتي سر عشق النساء للذهب واقتناء الأساور الذهبية، تابع معنا وتعرف على أحدث موديلات أساور ذهب 2022

قد يهمك أيضا: خواتم ذهب رقيقة

موديلات أساور ذهب عريض

تشكيلات كثيرة من الأساور الذهبية العريضة غزت أسواق الذهب هذا العام، فنجد موديلات متنوعة وتصميمات أقل ما يقال عنها أنها تحفة فنية، ومن أبرز تلك الموديلات الخاصة بأساور الذهب من النوع العريض ما يأتي:

  • تصميم السوار العريض المطلي بالمينا وهذا التصميم الأشكال منه عديدة حيث أساور الذهب ذات الخطوط أو المربعات البيضاء، وأساور الذهب ذات الزخارف الرقيقة وهناك الأساور التي رصعت بالأحجار إلى جانب خطوط الطلاء الرقيقة.
  • هكذا تصميم السوار الذهبي المزخرف وهو تصميم ذهبي رائع يقدم سوار من الذهب دون أي إضافات أخرى حيث أن الزخارف محفورة بشكل احترافي في الذهب لتعطي رونق خاص لهذا المعدن الأصفر.
  • تصميم الأساور الذهبية المفتوحة وهو مميز ومريح في اليد للغاية ومنه أشكال كثيرة ومتنوعة ويعتمد على الذهب عيار ثمانية عشر وكذلك عيار واحد وعشرين لذلك الخيارات متعددة أمام المشتري.

قد يهمك أيضا: موديلات سلاسل ذهب

موديلات أساور ذهب رفيع

هكذا الرقة والأنوثة تتجسد حقًا في هذا النوع من الأساور الذهبية، فهي بالرغم من خفة وزنها ومظهرها الرفيع إلا أنها تعطي جمالًا لا يقاوم للأنثى وتعطي رونق وإضاءة في اليد لا يمكن تجاهلهم، ومن الموديلات الخاصة بأساور الذهب ذات المظهر الرفيع لهذا العام ما يأتي:

  • موديل السوار الذهبي ذات الدمعة الواحدة وهو الذي يكون انسيابي ولامع وينتهي بدمعة واحدة تلك الدمعة متمثلة في ألماسة شديدة الرقة وبراقة.
  • هكذا موديل سوار الذهب المفتاح وهو الذي يسير بشكل رفيع مرصع بالأحجار ونجد في منتصفه مفتاح صغير رقيق مرصع أيضًا بالأحجار البيضاء.
  • موديل سوار الذهب الرفيع القلب وهو من أحب الموديلات خصوصًا للفتيات وهو ذلك الذي ينتهي بقلب صغير قد يكون هذا القلب من الذهب الأبيض أو يكون مرصع بالأحجار.
  • هكذا موديل السوار الذهبي الرفيع السادة الذي لا يحتوي على أي نقوش إطلاقًا وهذا النوع من الممكن ارتداؤه منفردًا أو ارتداء قطعتين أو ثلاثة منه معًا.
  • موديل السوار الذهبي المبروم وهو تصميم هندي ليس وليد هذا العام وإنما موجود منذ سنوات ولا تبطل مودته مع مرور الأيام وإنما تتجدد.

موديلات أساور ذهب شبابية

هكذا تحدثنا عن الموديلات العريضة وكذلك الرفيعة من السوار الذهبي وتلك الموديلات المذكورة تناسب جميع الأعمار والأذواق، فهل هناك موديلات من الأساور الذهبية ذات الطابع الشبابي الحيوي التي يمكن تسليط الضوء عليها بشكل منفرد، بالطبع هناك موديلات تنطبق عليها هذه المواصفات، ومن تلك الموديلات ما يأتي:

  • السوار الذهبي الذي يتصل بخاتم يرتدى في نفس اليد وهذا السوار ذات روح شبابية ومظهر خلاب تقبل عليه الفتيات خصوصًا صغيرات السن.
  • هكذا السوار الذهبي ذات القلوب المتعددة وموديلاته كثيرة وأيضًا هو محبب للفتيات ومنه موديلات مفتوحة وأخرى رفيعة ورقيقة.
  • السوار الذهبي ذات الأقفال المتدلية وهو يلائم أن يكون هدية متميزة للفتاة لما يتسم به من مظهر رائع وحيوية وإضاءة مميزة.

هكذا في النهاية يمكننا القول أن موديلات أساور ذهب 2022 حقًا فريدة وجذابة للغاية وتستحق الاقتناء، ولكن يجب تحري اختيار المناسب لليد والذوق حتى تزداد تألقًا عند الارتداء، بالذهب دومًا هو الاختيار الصحيح مهما مرت الأيام ولا يقارن بغيره.

قد يهمك أيضا: مجوهرات Bulgari

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.