خبير الشعر ربيع مراد وافضل طريقة لتجفيف الشعر

تسعى العديد من النساء والفتيات إلى الحصول على مظهر جذاب بصورة سريعة عبر توفير العناية الفائقة لمختلف عناصرها لاسيما الشعر.

ويعتبر الشعر من أهم المظاهر التي تعكس جاذبية المرأة وتمنحها الإطلالة المميزة بصورة كبيرة، لذلك تسعى كل أمرأة إلى تحقيق العناية الكاملة للشعر عبر استخدام وسائل الحماية والعناية الفائقة للشعر، والابتعاد عن الوسائل والممارسات التي قد تضر بالشعر وفروة الرأس ومنها طريقة تجفيف الشعر.

خبير الشعر الشهير ربيع مراد، رصد أبرز الوسائل التي تؤدي إلى تجفيف الشعر بصورة سليمة وتجنب تعرضه للإجهاد عبرعدد من المعايير والمتمثلة في ضرورة تجنب عدد من الاخطاء التي تؤدي إلى تلف الشعر وتعرضه إلى الإجهاد ومنها الابتعاد عن تجفيف الشعر المبلل خاصة وأنه يعتبر أحد أكبر الأخطاء التي ترتكبها الكثير من النساء، لذلك احرصي على إزالة الرطوبة من الشعر بنسبة كبيرة قبل البدء باستخدام مجفف الشعر.

فيما اشار الى ان وسائل العناية أيضًا تتمثل في تجنب استخدام الكثير من منتجات العناية بالشعر والزيوت قبل استخدام المجفف، خاصة وأنها تعمل على تحويل الشعر إلى صورة زيتية وغير قابل للتجفيف بشكل تام.

وأكد ربيع مراد إلى ضرورة تقسيم الشعر إلى خصيلات قبل عملية تجفيف الشعر لدعم قدرة الشعر على سرعة التجفيف وسهولتها.

فيما تتمثل اخر النصائح في ضرورة تجنب استخدام مجفف الشعر بدرجة حرارة مرتفعة، في ظل تأثير الحرارة العالية على اجهاد الشعر بصورة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.