إليسا: اعترافات وتصريحات لأول مرة في بيج تايم بودكاست

في لقاء استثنائي، نادر حلت المطربة اللبنانية إليسا ضيفة في برنامج بيج تايم بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب والذي يُذاع على قناة MBC1 وأيضًا على منصة شاهد، وخلال لقائها كشفت إليسا لأول مرة عن أهم التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، كما تحدثت بصراحة عن علاقتها بوالدها وزملائها في الوسط الفني، وصرحت عن مواصفات حبيبها، وكيف خسرت كل أموالها وثروتها في البنوك، وفي هذه السطور ترصد لكم “حرة” أبرز التصريحات التي تصدرت محركات البحث عقب بث الحلقة بساعات قليلة.

إليسا وعلاقتها بوالدها

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا بتأثر بالغ عن علاقتها بوالدها الذي كانت تحبه كثيرًا، وكانت تبحث عن صفاته في فتى أحلامها، ولكنها لم تجد هذه الصفات.

وتابعت إليسا أن فقدان والدها الحنون كان نقطة التحول في حياتها حيث قالت:

“كان حنون وكان قوي، كنت دايمًا بقول اني بنبش على الصفات اللي كانت موجودة بـ بييّ بالشاب اللي بحبه، بس كان غلط مني لأني عمري ما بلاقيها”.

اليسا تكشف لأول مرة عن حبيبها

وردًا على سؤال عمرو أديب حول حبيب إليسا ومواصفاته صرحت قائلة:

“حبيبي أكبر مني بسنتين تلاتة، غني ومش لبناني، وعنده شعر شايب حلو، ومش بشوفه كتير لأنه عايش برا، بس soon هشوفه كتير واحنا على تواصل دايمًا”.

خسرت بيتي وجميع ثروتي بالبنك

وفي حوارها الصريح تحدثت اليسا أيضًا عن تفاصيل خسارتها لمنزلها وجميع ثروتها التي جمعتها على مدار 24 عامًا من العمل، كما أجابت بوضوح عن سؤال أديب: 

عندك فلوس كتير؟ قائلة: “مرتاحة، يعني المصاري اللي كانوا ببيروت بالبنك راحوا، so مرتاحة لأن اللي راح راح خلاص.

استعوضت ربنا، فيه ناس ما معها ليرة أنا بعدني عم بشتغل والله عطيني وعندي رزقة كتر خير الله”.

وفي السياق نفسه وجه لها عمرو أديب سؤال آخر عن تأثير خبر خسارتها لثروتها وكيف تلقت اليسا هذا الخبر فقالت:

“أكيد كان زعل وصدمة متل كل العالم، احنا القطاع المصرفي عنا كان قطاع مهم كتير، كانوا بيقولوا على لبنان سويسرا الشرق.

لأن القطاع المصرفي هو نفس الـ system المصرفي تبع سويسرا، كان آمن نظام مصرفي بـ لبنان so لما تنام وتوعى وتعرف أن أهم نظام راح شو بدك تحس؟”.

الزواج والأمومة في حياة اليسا

وصرحت اليسا أنه من الممكن أن تتزوج قريبًا من حبيبها غير اللبناني، لأنه يشبهها كثيرًا في الطباع والصفات وحتى طريقة “الزعل وردة الفعل” كما أنها تثق به جدًا وعن الأمومة تابعت قائلة:

“انا خلاص ما بقى بيهمني الأولاد، وأصلاً ما بقى فيا يكون عندي ولاد، المهم الـ Good company أو الرفقة الطيبة حتى لو ما اتجوزت ما عندي مشكل”.

هل تعرضت إليسا للضرب؟

وحول موضوع العنف وجه أديب خلال اللقاء سؤالًا جريئًا عن تعرض إليسا للضرب.

حيث تحدثت بوضوح وبإجابة غير متوقعة ربما صدمت الجمهور قالت:

“أبدًا، يعني جرب حدا بس قولتله إذا بترفع إيدك لا ما راح أقبلها”.

ثم تابعت حديثها أنها ترفض العنف والتعنيف سواء اللفظي أو البدني وأن والدها نفسه لم يعنفها يومًا.

فكيف تقبل بأن يأتي شخص آخر ويتطاول عليها وأنه يجب على الإنسان أن يضع حدود للآخرين ولا يسمح لهم بالتجاوز في حقه.

رسائل لطيفة توجهها إليسا لزملائها في الوسط الفني

وفي نهاية اللقاء طلب الإعلامي عمرو أديب من إليسا أن يتبادلا الأدوار لتأخذ دور المذيع وتوجه سؤال لكل فنان من زملائها في الوسط الفني وكان من بينهم شيرين وأحلام وعمرو دياب وعبدالمجيد عبدلله.

رسالة إليسا لـ شيرين عبد الوهاب

“ليه تراجعتي؟ ليه مختفية؟ انتي عندك كل شيء، أهم شيء أن شيرين تحيط حالها بالناس الصح علشان ترجع شيرين”

رسالة إليسا لـ أصالة

“أصالة بتحكي بدون ما تسأل، مش مضطر تسألها، أصالة حدا صريح وبتقول كل حاجة، وعندها لسان حلو مع الجميع”.

رسالتها لـ عمرو دياب

“عمرو ما بسأله شيء، كنت بقول عنه بالسيارة رغم أنه صاير بتشوفه everywhere، وبتشوفه في night clubs، وصار عايش حياته بس بعده هضبة.

وبعده بيعمل اغنية بتكسر الدنيا، ربنا بيدي sometimes حاجة مبيدهاش لحد تاني، وربنا يديه أكتر وأكتر ويطول بعمره”.

رسالة إليسا لـ عبد المجيد عبدلله

“بحب صوته أوي، وبتمنى شي نهار أعمل Duo معه، وأنا بقوله من خلال بودكاست بيج تايم أنا بحب عبدالمجيد عبدلله وخامة صوته رائعة”.

رسالتها إلى أحلام

أنا بحب أحلام، الملكة، وما بيدي اقولها شيء غير أني بحبها وبلاقيها مهضومة”.

عن برنامج بيج تايم بودكاست

Big Time Podcast هو برنامج وبودكاست جديد من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب.

يستضيف خلاله كوكبة من النجوم والمشاهير المصريين والعرب ويتطرق البرنامج إلى عدد كبير ومتنوع من الجوانب والمواضيع التي يسلط الضوء عليها لمشاركة المشاهير تجاربهم الشخصية وانطباعاتهم.

وأهم نقاط التحول التي مروا بها بالاضافة إلى الإنجازات والتحديات التي تغلبوا عليها خلال مسيرتهم الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.