هل العيون الناعسة من علامات الجمال ؟

هل العيون الناعسة من علامات الجمال سؤال يدور في أذهان معظم الفتيات حيث اشتهرت منذ فترة أشكال كثيرة للعيون، لذلك تريد بعض الفتيات كافة التفاصيل عن هذه العيون خاصةً اللاتي تمتلك مثل هذه العيون.

وبعد البحث عن العيون وأشكالها وجدنا لها لغات متعددة أهمها العيون الناعسة، الجريئة، الضاحكة وغيرها من الأشكال واللغات، ولهذا دعونا نجيب عن سؤال هام للجميع وهو هل العيون الناعسة من علامات الجمال ؟..

قد يهمك أيضا: مواصفات العيون الجذابة

هل العيون الناعسة من علامات الجمال ؟

نعلم جميعًا أن العيون هو أول ما يلفت انتباهنا عند رؤية الأشخاص ونبدأ في فحص العين وأثرها على الشكل، وهل لونها ملائم على مظهر الوجه أم لا، حيث نلاحظ دومًا أن هناك عيون ساحرة تجذب من يراها.

وأكثر هذه العيون هي العيون الناعسة التي تشعرك بسحر غريب يشع من عينيها، لذلك جاء الوقت لكي نتعرف ونجيب على أبرز الأسئلة التي تحير الكثيرين وهو هل العيون الناعسة من علامات الجمال وقبل أن نجيب على السؤال هيا نتعرف على سمات شكل العيون الناعسة.

عادةً يظهر شكل العيون الناعسة على وضع شكل النعاس والنوم ولكن في حقيقة الأمر صاحبة العين لا تريد النوم إطلاقًا، إنما هو استسلام العين لخجل الفتاة، ولهذا نجد صاحبات هذه العيون طيبات وراقيات في التعامل عكس ما يعتقد الآخرون الذين يقولون بأنها ذات دهاء وخبث.

وتدل العيون الناعسة من وجهة علماء النفس بأنها من الشخصيات الخجولة التي تقبل بآراء الآخرين ولا تجادل أبدًا، أما عن جانب الجمال فهي عيون ساحرة وجذابة تشعر من يراها بأنه يريد التقرب ومعرفة المزيد عن صاحبة هذه العيون.

قد يهمك أيضا: هل العيون الملونة من علامات الجمال

ما هي أشكال العيون الناعسة؟

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال هل العيون الناعسة من علامات الجمال وذكرنا أنها من العيون الساحرة والجذابة التي تبعث شعور بالدهاء والخجل في نفس، ولهذا ينبثق منها أشكال أخرى يجب فهمها هي أيضًا وتتمثل في الآتي:

العيون المخدرة

هي عين محيرة حزينة تُشعرك بأنها تبحث عن شيء ما، كما يبدو عليها آثار القلق والأرق، وبالتالي لن تقدر على مقاومة أنظار الآخرين إليها، أما عن جزء الجمال فهي عيون مقلقة ومحيرة في ذات الوقت.

العيون المنكسرة

هي عين كثيرة الالتفات للآخرين ولكنها تظهر غير ذلك تعاني من أنانية مفرطة تُكثر السخف والتعالي على الجميع من خلال الغمز واللمز، وعند التركيز معها نجدها عين مغمضة بعض الشيء تشعرك بالحزن والحرمان، ربما بقليل من تأنيب الضمير والشعور بالذنب عن طريق كسرة العين الظاهرة.

العيون الثعلبية

هذه العين فيها مكر ودهاء تشعرك بعين الصقر الذي يريد أن ينقض على فريسته، ولكنها ممزوجة بذكاء ودهاء لا مثيل لهما، تشعرك دومًا بالنشاط والحيوية وأنها قادرة على كافة الأعمال الموكلة إليها، ولهذا نجدها حسنة التصرف وذات شخصية صارمة ولا تقبل المجاملات.

هل العيون الناعسة من علامات الجمال

أنواع العيون وأشكالها

خلق الله سبحانه وتعالى أشكال وألوان للعين البعض منها جاذب وساحر، والبعض الآخر يدل على المكر والدهاء وصفات كثيرة يمكن قراءتها من لغة العيون وهي كالتالي:

العيون الصفراء

تعطي انطباع بالبهتان ممزوج بغشاوة واصفرار، وغير مرتكزة في نظراتها للآخرين، وتشعرك دومًا بأنه يعاني بأمراض كثيرة منها مرض الكبد ” الصفراء” وعند التركيز معها نشعر بأنها تحمل الكثير من الصفات السيئة منها الحسد والغل، ولكنها لا تفسح بذلك إنما ظاهر بشدة في نظرات عينيها.

العيون الجريئة

تكون ذات حدقة واسعة، ونظرات ثاقبة قوية تشعرك بالجرأة والتحدي، ولكنها تظهر عكس ما بداخل صاحبتها فهي ودودة وطيبة القلب، وفي بعض الأحيان نجدها شجاعة قوية وتحب المزاح والضحك.

قد تخطء الفتيات من ذوات العيون الواسعة أثناء وضع مكياج العيون، مما قد يجعلها تبدو أكثر اتساعًا، أو استخدام رسومات أيلاينر لا تتناسب مع شكل العين، لذلك ننصح كل فتاة إن كانت عيناكي واسعة، استخدمي الكحل الداخلي وابتعدي عن رسمات الأيلاينر المجنح، لتظهر عيناكِ بمظهر رائع وجذاب..

قد يهمك أيضا: نضارة الوجه والعيون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.