موديلات جمبسوت للسهرة بوحي من النجمات

في تاريخ الموضة و اللباس الانيق إرتدت العديد من نجمات العرب والغرب العديد من موديلات جمبسوت الأنيق، الذي إعتبره البعض بديل مثالي لفستان السهرة، لتجديد اللوك وإرتداء قطعة عملية في السهرات و خاصة مع السنوات الاخيرة زاد هذا اللباس الانيق انتشارا في العالم فظهر منها جميسوت محجبات و جمبسوت سواريه .

ويعتبر الجمبسوت الأسود هو الخيار الأبرز بين النجمات كجمبسوت سهره ، سواء كان بسيط في التصميم مثل الذي إرتدته مايا دياب، حيث إتسم بالحشمة والأناقة في نفس الوقت، أو مطرز بفصوص برّاقة، مثل الذي إختارته ياسمين صبري في أحدث إطلالاتها.

موديلات جمبسوت  للاحتفال بلبلة راس السنة

ولليلة رأس السنة، نرشح لكِ جمبسوت سواريه الأحمر أو الأسود لإطلالة لافتة ومتوهجة، فإن كنتِ جريئة لإرتداء الدرجة الحيوية منه، فإختاري واحداً مستوحى من إطلالة هند صبري، أو نوال الزغبي، أما إذا كنتِ تفضلين الدرجات الداكنة واللون البرغندي الأكثر إرتباطاً بالشتاء، فيمكنك أن تختاري جمبسوت قصير زارا مثل الذي إرتدته نانسي عجرم أو إليسا .

أيضاً يعتبر الجمبسوت الأبيض من أكثر موديلات جمبسوت نعومة وأناقة، ولكنه يحتاج إلى قوام ممشوق لأن اللون الأبيض يبرز الجسم بشكل أكبر، ويمكن أن يكون مطرزاً في السهرات، مثل جمبسوت نجوى كرم وهيفاء وهبي.

وقد برز اللون الأزرق الداكن هذا الموسم، ويمكن أن تختاري جمبسوت بسيط باللون الأزرق، مثل الذي إعتمدته ميريام فارس في إحدى الحفلات، أو مطرزاً مثل جمبسوت كارول سماحة.

أحدث موديلات جمبسوت

جمبسوت كاجوال للمحجبات
جمبسوت كاجوال للمحجبات
موضة الجمبسوت للمحجبات
موضة الجمبسوت للمحجبات
جمبسوت سواريه محجبات 2024
موضة الجمبسوت للمحجبات

جمبسوت سواريه

 

وتختلف قصّات و موديلات الجمبسوت من أعلى، فيمكن أن يكون بتصميم محتشم وأكمام طويلة وسروال واسع ليناسب المحجبات، ويمكن أن يكون مزوداً بوشاح خلفي مثل جمبسوت هيفاء وهبي ومايا دياب، كما يمكنك تنسيق حزام عريض مع الجمبسوت لمزيد من الأناقة، مثل الذي تألقت به ميلانيا ترامب في واحدة من أجمل إطلالاتها، حيث نسقت حزام ذهبي عريض مع الجمبسوت الأسود.

شاهدي صور النجمات بالجمبسوت وإستلهمي منها إطلالة جذابة وعصرية في سهرتك القادمة بالاطلاع علي المقالات المنشورة علي موقع حرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.