منير قنصوة يشارك جمهوره بإطلالة مميزة مع الفنان أحمد السقا

شارك منير قنصوة، مدرب اللياقة البدنية الشهير صوره مع الفنان احمد السقا وعدد من المشاهير خلال قضاء عطلة الصيف الحالية.

ويرتبط مدرب اللياقة الشهير بعلاقة قوية مع النجم أحمد السقا ، ومشاركته في فيلم العنكبوت، بطولة النجم أحمد السقا، كممثل وليس كمدرب لياقة فقط.

وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها دورًا تمثيليًا أمام أحمد السقا، مما يزيد من ترقبه لنزول الفيلم في السينمات.

‎ويدرس مدرب اللياقة المعروف، أداء أدوار “الأكشن” مع بعض الفنانين الكبار والمشهورين بأداء هذا اللون من الأعمال الفنية.

‎وبدأ منير قنصوه، في العمل بمجال اللياقة البدنية منذ عام 2012 وهو مولود بالاسكندريه وحاصل على بعض الشهادات العالمية في التدريب منها Active IQ و CFT كما ظهر في بعض الاعلانات وبعض مشاهد الأفلام وقام بتدريب بعض الشخصيات العامة مثل رشا المهدي ، ياسين السقا ، احمد السقا ، دره ومها الصغير.

وكانت آخر أعمال قنصوه في مجال fashion modeling مع الصغير، أكبر beauty salon في مصر، كما قدم أيضًا عدد من الإعلانات مع redbull و gourmet و ski Egypt.

في سياق اخر، رصد منيرة قنصوة، مدرب اللياقة البدنية الشهير أهمية رفع مستويات اللياقة، حيث تسهم في خلو جسم الإنسان من الأمراض والضعف البدني الذي يعوقه عن الإنتاج بكفاءة وفاعلية .

كما تدعم قدرة جسم الانسان على الاستمرار في صورة نشطة وقادر على الحركة والقيام بالأعمال اليومية المعتادة والغير معتادة بصورة دائمة ومستمرة والابتعاد عن التقاعس في تنفيذ الأعمال اليومية، والظهور في مظهر شبابي بصورة مستمرة والابتعاد عن كثير من الامراض مثل الشيخوخة المبكرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.