قصات شعر قصير مدرج للوجه الطويل

قصات شعر قصير مدرج للوجه الطويل، إذا كنت قد اتخذت قرارك طبقا لنوع وجهك، فأنت الآن على الطريق الصحيح لاختيار تصفيفة الشعر المناسبة. إذا كان لديك وجه طويل وتحبين قصات الشعر القصيرة، فهناك العديد من الخيارات الشيقة لتختار من بينها.

 

في معظم الحالات، يجب على النساء ذوات الوجوه الطويلة محاولة جعل وجوههن تبدو بيضاوية بدرجة أكبر. تقوم قصات الشعر القصيرة بعمل جيد في مساعدتهم على تحقيق ذلك بالضبط. اختيار تصفيفة الشعر المناسبة ليست مهمة سهلة..

قد يهمك أيضا: قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

بمجرد اختيار اثنين أو ثلاثة من تسريحات الشعر التي تبدو مناسبة لك، يمكنك طلب المزيد من النصائح من مصفف الشعر الخاص بك. الحصول على قصة شعر رائعة المظهر أمر سهل عندما تعرفين ما تريدين. 

 

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار قصات شعر قصير مدرج للوجه الطويل

عند اختيار تصفيفة الشعر، من المهم مراعاة شكل وجهنا. بما أن تصفيفة الشعر يمكنها إخفاء العيوب والتأكيد عليها. لذلك ، يجب على النساء ذوات الأشكال الطويلة للوجه تجنب الخطوط العمودية والشعر الطويل بدون طبقات والتفكير في تسريحات الشعر الأقصر. ببساطة، الشعر الطويل يجعل وجهك يبدو أطول.

 

من الأمثلة الرائعة على تصفيفة الشعر القصير للوجه الطويل هو البوب ​​القصير الذي يحتوي على طبقات حول خط الشعر الذي يميل إلى الأسفل. للحصول على تأثير أكثر نعومة، أضيفي اتجاها جانبيًا. التموجات ضرورية للنساء ذوات الشعر القصير والوجه الطويل. تساعد في إخفاء الجبهة الكبيرة وجعلها تبدو كما لو أن خط الشعر يبدأ في الانخفاض. إنها طريقة رائعة لإخفاء الوجه المستطيل.

 

لإنهاء تسريحة شعرك، استخدمي مكواة الشعر واصنعي بعض الموجات. سيجعل ذلك مظهرك أنيقًا ويخلق حجمًا أكبر على الجانبين.

 

بشكل عام، تتناسب الضفائر مع الوجه الطويل، ولها شكل دائري وتسمح بإضافة بعض الحجم والعرض. قد تفكر الفتيات ذوات الشعر الأملس في الحصول على تجعيد الشعر. إنه عملي ويوفر الكثير من الوقت. وإذا كان شعرك مموجًا بشكل طبيعي، فاطلبي من مصفف الشعر الخاص بك طبقات دائرية وغرّة طويلة.

قد يهمك أيضا: انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء

قصات شعر قصير مدرج للوجه الطويل

تختلف تسريحات الشعر القصيرة للوجوه الطويلة بشكل كبير. لا تقتصر الفتيات ذوات الوجوه الطويلة على أي قصات شعر خاصة. تقريبًا أي نمط متاح مناسب للوجه الطويل مع بعض التعديلات الصغيرة.

 

  1. تصفيفة البوب السوداء

هذا خيار رائع للنساء مع جميع أنواع الأوجه. ستقدر النساء ذوات الوجوه الطويلة الحجم الذي تخلقه في الأعلى لجعل الوجه يبدو أقصر قليلاً. ضعي في اعتبارك الحصول على غرة جانبية ناعمة أيضًا. يعتبر اللون الأسود بشكل خاص مسؤول عن إبراز ملامح وجهك.

 

  1. بوب مع نهايات حادة

إذا لم تكوني مستعدة للحصول على قصة شعر قصيرة جدًا، فتأكدي من أن أطراف هذه التصفيفة متوسطة الطول لها نهايات حادة. ستجعل النهايات الضعيفة وجهك يبدو أكثر استطالة. ضعي في اعتبارك الحصول على غرة طويلة ناعمة أيضًا.

 

  1. تصفيفة بوب مع نهايات مقلوبة

إذا كنت ترغبين في الحصول على نهايات مقلوبة لتصفيفة البوب، فتأكدي من عدم المبالغة في طول تسريحة شعرك. كلما كانت التصفيفة الخاص بك أقصر، كان من الأفضل القيام بعمل أفضل مما يجعل وجهك يبدو أكثر استدارة. 

 

  1. البوب الكلاسيكي مع التموجات القصيرة

هذا البوب الكلاسيكي مثالي لجميع أشكال الوجه باستثناء الشكل الدائري. تساعد النهايات المستديرة الوجه الطويل على أن يبدو بيضاويًا أكثر. فقط تأكدي من أن التصفيفة تنتهي بالقرب من ذقنك. يجب تصميم هذه التصفيفة يوميًا للحفاظ على الشكل.

 

  1. بوب قصير ومتدرج

إذا كان وجهك طويلًا وما زلت تريد بوبًا متدرجًا، فيجب أن يكون قصيرًا. خلاف ذلك، سوف يطيل وجهك أكثر. تأكدي من أن الخيوط الأمامية لا تتجاوز طول ذقنك وستبدين رائعة حقًا!

 

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.