فساتين ستان سمبل

فساتين ستان سمبل يتميز القماش الستان بملمسه الناعم واللمعة المميزة، كما أن له القدرة على الانسدال في انسيابية بالمظهر الرائع مما يجعله مناسب في جميع فساتين السواريه، وأن هذا النوع من القماش له عشاقه.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

فساتين ستان سمبل مع دانتيل

هناك فساتين خاصة سوارية تتناسب مع المحجبات، لأنها تجمع بين الدانتيل والستان، لذا أن الموديلات الخاصة بها كثيرة حتى يسمح لكل سيدة أن تختار ما يتناسب مع وزنها وطولها، وقد تأخذ هذه الفساتين شكل متسع قرب النهاية بذيل به وردات متوسطة الحجم من الدانتيل والستان.

فستان ستان سمبل هو موضة الفساتين التركية حيث  تميل قماشته إلى اللمعان وقد يكون القماش خفيف أو ثقيل، ومنه ما هو مطرز من على منطقة الصدر ويكون باقي الفستان دون تطريز، ويتوفر هذا الفستان بمجموعة من الألوان، ويعد مناسب للعروس في الخطوبة.

تعد فساتين السواريه من أجمل الفساتين لأنها تتميز بالموديلات الطويلة والأنيقة ذات اللمسات البسيطة وذلك لأنها تعطي جمال للمرأة المحجبة، ويمكن إضافة التل أو الجبير لتعطى مظهر لائق ومختلف، وتكون فساتين السوارية ذات لمسات حشمة وجمال في نفس الوقت. 

فساتين ستان سهرة

تتنوع فساتين السهرة الطويلة للمحجبات، حيث أن هناك خبراء الموضة لملابس السيدات برعوا في اختيار خانة الفساتين من التل والستان والدانتيل، كذلك يوجد قماش مطرز تطريز يدوي وقماش ستان وشيفون التي تظهر أفضل فساتين السهرة سواء كانت الموديلات واسعة أو ضيقة.

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات

فساتين ستان سمبل
فساتين ستان سمبل

فساتين ستان

بدأت السيدات والفتيات مؤخراً بارتداء الفساتين بشكل معتاد، ويعد الفستان الستان من أفضل الأقمشة لعمل فساتين السواريه لأن اللمعة اللسيطة التي توجد في هذا الفستان تضيف على الفستان أناقة خاصة، هذا بجانب أن هذه الخامة يتم تنفيذها بالعديد من القصات المختلفة بما يتناسب مع قماش الستان مع الدانتيل، وأيضاً لما يقدمه من اختيارات مفضلة للكثير من السيدات والفتيات لحضور المناسبات والحفلات، لأن هناك موديلات غساتين ستان بقصة مثل قصة ذيل السمكة بالألوان الجذابة مثل الأرجواني بجميع ألوانه.

 موديل الستان والدانتيل 2022

يعد موديل فساتين الستان والدانتيل من أشهر موديلات فساتين السواريه، ويوجد منه عدة اختيارات لأن هناك فساتين واسعة من الأسفل من الستان واستخدام الدانتيل بشكل عشوائي على الفستان، وقد يستخدم الدانتيل لتزين الفساتين، وهناك بعض موديلات الفساتين التي تعتمد على لون قماش الستان على نفس لون الدانتيل.

فساتين سوارية ستان للمحجبات

تبحث السيدات والفتيات عن فستان ستان سمبل يتناسب مع الحجاب، وذلك بالوان متنوعة وتصميمات جميلة وأنيقة تصلح للحفلات والمناسبات السعيدة، وتعد الفساتين الطويلة من أكثر أنواع الملابس التي تتناسب مع جميع الأعمار ومختلف الأجسام، وقد تعطى طلة مختلفة ومميزة.

نصائح لإرتداء الفساتين الطويلة

مما لاشك فيه أن ارتداء فساتين طويلة من الأمور المفضلة عند الكثير من السيدات والفتيات، ولكن نقدم لك بعض النصائح عند ارتداء الفساتين:

  • لابد اختيار الفستان الذي يتناسب مع طبيعة كل مرأة.
  • إذا كنتي من أصحاب الجسم النحيف فأن الفستان الستان يجعل الجسم كأنه ممتليء.
  • ابعدي عن الفساتين الطويلة الضيقة إذا كنتي من أصحاب الجسم الممتلئ حتى لا تظهر عيوب جسمك.
  • يمكن وضع حزام عند الصدر، إذا كنتي ترغبين في الظهور بساقين أكثر طولا.
  • ارتداء الفستان الكالوش إذا كنتي من أصحاب الجسم الممتليء.
  • لابد من اختيار فستان طويل مناسب من عند منطقة الصدر.

عزيزي المرأة قدمنا لكى في هذا المقال فستان ستان سمبل وذلك بمجموعة من أفضل الموديلات الجديدة والمختلفة بما يتناسب مع جميع السيدات والفتيات في جميع الأعمار ومختلف الأجسام.

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف محجبات محتشمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.