فتافيت تعلن عن قائمة برامجها لرمضان 2024

استعد مع فتافيت لرحلة طهي غير عادية في شهر رمضان على فتافيت، أكبر شبكة طعام عربية تابعة لشركة وارنر براذرز ديسكفري، حيث تعلن القناة عن برامجها الرائعة لعام 2024. احتضانًا لروح رمضان، فتافيت تدعو المشاهدين إلى عالم من التميز في الطهي والاستكشاف الثقافي وقصص الطعام المميزة.

مطبخ منال العالم على فتافيت

يُعرض يومياً خلال شهر رمضان الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية ابتداءً من ١١ مارس 2024 ويعود “مطبخ منال العالم” بموسمه الخامس، بمشاركة “ملكة المطبخ العربي” الشهيرة الشيف منال العالم.

ويهدف البرنامج إلى إلهام المشاهدين بإعداد وجبات إفطار وسحور استثنائية، ومزج الوصفات الرمضانية التقليدية مع لمسات الشيف منال المبتكرة.

تعرض كل حلقة خبرة الشيف منال في الطهي حيث تقوم بإعداد قائمة يومية تعكس روح رمضان، وتشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

ويضيف نهج الشيف منال الفريد الإبداع والذوق الحديث إلى الأطباق التقليدية، مما يبقي المشاهدين مندمجين ومتحمسين لتجربة إبداعات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يستكشف البرنامج أهمية شهر رمضان، ويشارك القصص المبهجة ويعزز التواصل بين المشاهدين.

اقرأ أيضًا: 7 أخطاء شائعة عند تخزين الأطعمة في الفريزر قبل رمضان

فتافيت
فتافيت

حكايات المطبخ: الإصدار الرمضاني على فتافيت

يُعرض يومياً خلال شهر رمضان الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت السعودية ابتداءً من ١١ مارس 2024 ويعرض “حكايات المطبخ: الإصدار الرمضاني” المواهب الاستثنائية لطهاة فتافيت المشهورين في سلسلة طبخ مصممة خصيصًا لشهر رمضان المبارك.

وتتميز كل حلقة بوجود طاهٍ مختلف يدخل إلى مجموعة مطبخ فتافيت الشهيرة، حيث يقوم بإعداد أطباق لذيذة تجسد جوهر المطبخ الرمضاني.

يأخذ البرنامج لمسة خاصة حيث يجتمع خمسة طهاة متميزين، الشيف سمية، والشيف مروان، والشيف شهرزاد، والشيف حنان، والشيف أفنان في حلقات منفصلة لإعداد أطباق فريدة من نوعها عبر السلسلة.

بفضل أساليبهم الفردية وأساليبهم المبتكرة، يضيف كل طاهٍ لمسته الخاصة إلى الطاولة، مما يؤدي إلى مجموعة مختارة من الأطباق المميزة التي تمثل روح رمضان.

يمكنكم مشاهدة برامج شهر رمضان ابتداءً من ١١ مارس على فتافيت، رقم القناة ٢٥ OSN، رقم القناة ٢٥١ على beIN، رقم القناة ٥٤ على STC أو عبر ديسكفري + المتوفر عبر ستارز بلاي و JawwyTV/stc TV.

نبذة عن فتافيت وبداية انطلاقتها

تعتبر قناة فتافيت من أكبر القنوات التي تخاطب جماهير الوطن العربي والغربي عبر سلسلة متكاملة من محتوى الطهي إذ تحرص على تقديم جميع أطباق وأصناف ووصفات الطعام من المطابخ العربية مثل المطبخ الخليجي، السعودي، اللبناني، الفلسطيني، المصري والمطابخ الغربية مثل المطبخ الصيني، الإيطالي والأمريكي.

وتعد فتافيت إحدى قنوات شركة Discovery communications الأمريكية التي انطلق البث الأول لها في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي في شهر نوفمبر عام 2012 ولكن في 2016 انضمت القناة إلى مجموعة قنوات BeIN ومن الجدير بالذكر أن فتافيت تبث برامجها باللغتين العربية والإنجليزية وتحرص على استضافة أشهر شيفات العالم العرب والأجانب.

فتافيت واتفاقية الحد من الهدر الغذائي

ومن أبرز ما قامت به إدارة فتافيت الاشتراك في برنامج الحد من الهدر الغذائي الذي ترعاه منظمة الأغذية العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تهدف هذه المبادرة الى الحد من الفاقد من الغذاء أو المهدر والبحث عن طرق أكثر استدامة في مجال الأمن الغذائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.