عيسى شريف يعقد أنشطة متنوعة مع المشاهير بدولة الإمارات 

يحرص عيسى شريف، رئيس تطوير المهرجانات في دائرة الثقافة و السياحة أبوظبي وعضو مجلس ادارة اتحاد الإمارات للبادل تنس المصنف العالمي السابق، على عقد أنشطة متنوعة مع المشاهير الزائرين لدولة الإمارات العربية المتحدة من لاعبي كرة القدم إلى الملاكمين المحترفين.

حيث يمتلك شبكة واسعة من الرياضيين المشهورين الذين يتطلعون إما إلى الزيارة أو الاستثمار أو العثور على الإقامة في الإمارات العربية المتحدة، وبفضل خبرته في الأحداث ، ساعده في تطوير مهاراته وعلاقاته مع الرياضيين الدوليين الذين لديهم أهداف مشتركة.

وعمل عيسى سابقًا في مركز دبي التجاري العالمي كمدير أول للمبيعات في الفعاليات والمعارض، كما صادف أحداثًا مختلفة رفعت مهاراته إلى فهم عالم الأحداث التجارية.

وفي فبراير 2020 ، تم اختياره من قبل وزارة الثقافة والسياحة كرئيس لتطوير المهرجانات لرعاية الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

وتخطو دولة الإمارات خطى ثابتة نحو الاستمرار على ريادة ممارسي رياضة ”البادل تنس“ خلال الأعوام الأخيرة، بدعم من عدد من المقومات والإجراءات الداعمة نحو تحقيق ذلك لاسيما في ظل وجود اتحاد محلي للعبة، وتنظيم وإطلاق العديد من البطولات الاستعراضية والدولية فضلا عن استقطاب العديد من محترفي تلك الرياضة.

ويعد عيسى شريف،  احد اساطير تلك الرياضة، والتي شهدت تطور كبير على صعيد اللعبة بداية من استقدام عدد من اللاعبين المحترفين لتلك الرياضة والنجاح في إطلاق أول مباراة استعراضية بالقرب من متحف المستقبل خلال عام 2021، لتعكس ريادة دولة الإمارات وإهتمامها المستمر نحو دعم تلك الرياضة.

قد يهمك أيضا :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.