زوجي لا يهتم بي أمام اهله

في معظم الزيجات يتعلم الرجال أن يُظهروا احترام زوجاتهم ورعايتهم بوضعهن في المرتبة الأولى دائمًا، ولكن مع ذلك، هذا ليس هو الحال دائمًا في الزواج، وخاصة في وجود الأهل، فبالتأكيد قد سمعت شكوى أحد النساء أن زوجي لا يهتم بي أمام اهله .

وخاصة أن بعض الرجال قد يخجلون من التعبير عن مشاعرهم وخاصة امام أهلهم وذويهم مما يؤثر سلبًا على العلاقة الزوجية..

قد يهمك أيضا: زوجتي تغار من اهلي

زوجي لا يهتم بي أمام اهله

قد يجد الأزواج أنفسهم يبحثون عن اهتمام زوجاتهم أمام الآخرين، وهذا يمكن أن يخلق توترًا بين الأزواج ويجعل من الصعب على الزوجة أن تشعر باحترام زوجها لها وخاصة في حضور أهله وأخوته.

ولكن قد يكون الأمر ليس كذلك في الحقيقة، فمع مرور السنين، من السهل على زوجك أن يعتاد على استضافتك، وقد يبدأ حبه ورغبته في التلاشي لأنه يعلم أنكِ ستكونين دائمًا هناك، مما يعني أنه قد ضمن وجودك بجانبه، حتى بدا الأمر كأنه أمر عادي لا يحتاج إلى الاهتمام والإطراء.

كيف تتعاملين مع إهمال زوجك لكِ أمام اهله

ولذلك أصبح من المعتاد أن نسمع شكوى زوجة وهي تقول زوجي لا يهتم بي أمام اهله ، وأشعر بخيبة أمل كبيرة من سلوك زوجي نحوي أمام عائلته، فهو لا يهتم بي أبدًا، إنه مشغول دائمًا بالتحدث إلى أشخاص آخرين من أبناء عائلته ومع أخوته ووالديه، لدرجة أنني أشعر أنه يقصد أن يتجاهلني ويتجاهل وجودي، الأمر الذي يؤذي مشاعري حقًا، ويجعلني أشعر بالوحدة عندما أكون من حولهم طوال الوقت.

ولكن الغريب في الأمر أن المرأة تشكو من ذلك لأقاربها أو صديقاتها، ولكنها لا تفعل الأمر نفسه مع زوجها وشريك حياتها، لدرجة أنه قد لا يدرج الزوج هذا الامر من الأساس ويتصرف بعفوية، مما يجعله يتسائل لماذا ترفض الزوجة زيارات الأهل، ولماذا تشعر بالضجر والغضب من تلك الزيارات العائلية.

قد يهمك أيضا:  تعبت من الشك في زوجي

زوجي لا يهتم بي أمام اهله

لذلك على الزوجة أن تتحدث مع زوجها دومًا عن ما يضايقها، حتى يتجنب فعله، وخاصة أن الرجال في العموم مختلفين عن طبائعنا نحن النساء، فقد لا يدركون أنهم قد أخطأوا بالفعل، لذلك عليكِ دومًا البوح بمشاعرك وتوضيح العديد من الأمور له.

لذلك إذا كان زوجك يفقد الاهتمام بك أما أهله، فلا داعي لأن تقولي زوجي لا يهتم بي أمام اهله ولكن حاولي القيام بالأشياء بشكل مختلف، مثل الحصول على مظهر مميز عند قيامك بزيارة اهله، فهذا الأمر سيلفت نظره حتمًا، وإن تجاهل، فستجدين أهله يشيدون بهذا المظهر، ولكن احذري أن تغالي في الأمر حنى لا يبدو مبتذلًا أو غير مناسب لكِ..

واجب الزوج تجاه زوجته

عندما تكون متزوجًا، يجب أن تتذكر أن زوجتك هي شريكة حياتك، ولابد أن تكون صديقتك المفضلة، لذلك عليك أن تثق بها، وتكن داعمًا لها عندما تحتاج إليك، مهما كانت انشغالاتك ومسئولياتك، فعليك أن تعتبرها ابنتك الأولى وخاصة أن المرأة ذات شخصية مرهفة وحساسة، وتستقي قوتها من دعم شريكها لها ودعمه وتقديره لوجودها.

كما ينبغي عليك أن تتواصل معها والتحدث إليها حول مشاعركما تجاه بعضكما البعض، وما إذا كانت لديها مشكلة ما، فاعمل على حلها معًا كفريق واحد ولا تدع المشكلة تصبح أكبر مما يجب أن تكون بالحديث عنها كثيرًا أو لا تدعها على الإطلاق.

لا تتجاهلها أبدًا وخاصة في وجود أهلك وأقاربك، ففي ذلك الوقت تكون في حاجة لأن تشعرها بوجودها رغم وجود أقرب الناس إليك، مما يشعرها بقيمتها بالنسبة لك وتقديرك لها، فلا ينبغي أن تتجاهلها وقت وجود الأهل، ولا تخجل في التعبير عن حبك لها واهتمامك بها مع وجودهم..

قد يهمك أيضا: زوجي لا يهتم بي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.