حيل تطبيق الماسكرا لم يخبرك بها أحد من قبل

تعتبر الماسكرا أهم خطوة في تطبيق المكياج، فهي اللمسة الأخيرة، بل والساحرة، فبدونها ستشعرين أنه ينقص شيء، كما وأنها يمكن الإكتفاء بها وستبدو إطلالتك جذابة أيضاً. اليوم نخبرك بمجموعة من الحيل لتطبيق الماسكرا لم تعرفيها من قبل!

Bend-the-wand.jpg

لا تستخدمي فرشاة الماسكرا التي تأتي معها

إذا أردتي تطبيق الماسكرا بشكل أكثر إحترافي، فلا تستخدمي الفرشاة المصاحبة لها، بل يمكنك شراء فرشاة مستقيمة خاصة بالماسكرا، لتقومي بتفريق الرموش بشكل أفضل وتبدو أكثر كثافة وجاذبية.

طالع أيضا العيون الحور فيها جاذبية شديدة

لن تحتاجي لتحديد العين بالكحل

مع بداية وضعك للماسكرا على جذور الرموش، قومي بتمرير الفرشاة أفقياً لتصنعي خطاً يحيط الرموش بدلاً من إستخدام قلم الكحل، ستساعد فرشاة الماسكرا المستديرة قليلاً على تحديد العين بشكل أفضل.

إمزجي أنواع الماسكرا

تحتارين في إختيار ماسكرا تطويل الرموش أو ماسكرا تكثيف الرموش وغيرها من الأنواع، الفكرة الجديدة والتي توقف هذه الحيرة هي مزج كل هذه الأنواع للحصول على رموش تجمع بين كل مميزات الماسكرا، يمكن إستخدام ماسكرا التطويل أولاً، ثم ماسكرا لتكثيف الرموش، وتليها الماسكرا ذات الفرشاة المطوية قليلاً لتبدو مطوية بشكل أجمل.

لا تتجاهلي الرموش السفلية

 

ربما سمعت نصيحة تخبرك بعدم تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية حتى لا تتدلى لأسفل، هذه النصيحة خاطئة، بل يجب أن تطبقي الماسكرا على الرموش السفلية بعد أن تمسحي الفرشاة من أي بقايا عالقة من الماسكرا.

وضع الماسكرا من الداخل

الطريقة المعتادة لوضع الماسكرا هي على الرموش من الخارج، ولكن ستحصلي على إطلالة مختلفة كلياً ومميزة إذا جربتي تطبيق الماسكرا من خلف الرموش أي من جهة الجفن، وإجعليها تميل للخارج قليلاً من الزوايا الخارجية، هذه الطريقة تعتمدها كثير من النجمات وعارضات الأزياء حول العالم.

تطبيق الماسكرا بشكل عمودي

Best-Drugstore-Mascaras-Under-10.jpg

بدلاً من وضعها لأعلى، إستخدمي فرشاة الماسكرا بشكل عمودي على الجفن، لزيادة كثافتها والحصول على طلة جديدة ومبتكرة، لا مشكلة في دمج كل مجموعة من شعر الرموش سوياً، بل ستجدي إطلالتك أكثر جرأة وغرابة.

طالع أيضا اتبعي هذه الخطوات للحصول على الحواجب المثالية

طبقي الماسكرا الزرقاء

هل تخليتِ يوماً عن الماسكرا السوداء؟ إبدئي في تغيير إطلالتك بإستخدام ماسكرا زرقاء، فهي تبرز بياض العين بشكل ملحوظ، وبالتالي ستجعل عينيكِ أكثر إشراقاً وخاصة في حالة بدت عينيكِ مرهقتان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.