حقن بروفايلو لليدين

حقن بروفايلو لليدين ودورها في القضاء على تجعد الجلد، البروفايلو من التقنيات التي كثر استخدامها خلال الآونة الأخيرة، لإستعادة نضارة وحيوية البشرة والجلد بوجه عام، بأمان وفاعلية، فكيف عن استخدامها لليدين؟ هذا ما سنوضحه لكم اليوم.

حقن بورفايلو لليدين

البروفايلو من تقنيات الحقن التي يأمن استخدامها بكافة أجزاء الجسم، حيث يعد الهيالورونيك أسيد من أفضل الأحماض التي يمكن استخدامها لعلاج الرقبة، الوجه، واليدين، كما يمكن استخدامها دون ضرر للبطن، الركبتين، وأعلى الذراعين، على أن يقوم الطبيب برسم خرائط نقاط الحقن للمناطق التي ستحقن.

حقن البروفايلو من تقنيات التجميل التي تهدف لتجديد خلايا البشرة من خلال الحقن، وهي تضم تركيزات مرتفعة من الهيالورونيك أسيد الذي يجعلها الخيار الأمثل لكل من يعاني من انعدام المرونة بالبشرة، عوضًا عن ملء تجاعيد البشرة فحسب، الهدف من حقن البروفايلو هو تحرير الهيالورونيك أسيد بصورة بطيئة لتحفيز تصنيع وإنتاج الإيلاستين والكولاجين، وهو ما يحسن بدوره شكل البشرة ومظهرها، كما يمنحها ترطيب عميق يخفي أي خطوط دقيقة بها. الجدير بالذكر أن نتائج هذه التقنية تلحظ كليًا عقب مرور 6 أشهر على موعد آخر جلسة للحقن.

قد يهمك أيضا: كم سعر إبرة البروفايلو

حقن بروفايلو لليدين

فوائد حقن البروفايلو

تعد حقن البروفايلو أكثر طرق العلاج فاعلية التي تساهم في في استعادة حيوية ونضارة البشرة، حيث تقوم على حقن تركيزات مرتفعة من الهيالورونيك أسيد بالبشرة، وهو حمض هام لتعزيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين بالبشرة، إلا أنه يتميز بخصائصه المرطبة كذلك،

ومن أهم فوائده ما يلي:

  • علاج فعال لا يستلزم أي تدخل جراحي؛ من المعتاد أن تتضمن عدد كبير من طرق علاج البشرة والعناية بها -والتي ثبت فاعليتها- تدخلًا جراحيًا. والجدير بالذكر أن عدد كبير من طرق العلاج هذه ليست خطرة فحسب، بل ترتفع تكلفتها المادية، رغم هذا فإن تقنية بروفايلو رائعة وممتازة للبشرة والوجه، وذلك لكونها غير جراحية، ذات نتائج مضمونة وموثوق بها، فاعليتها مرتفعة للغاية، إلى جانب كونها تقنية تناسب الجميع دون أعراض جانبية أو أضرار.
  • يكافح ترهل البشرة؛ عرفت إبر البروفايلو بقوة أدائها وأثرها في القضاء على ترهل البشرة الشديد. حيث تعتمد في آلية عملها على إعادة بناء كل من ألياف الإيلاستين والكولاجين داخل خلايا البشرة، مما يزيد من مقاومة هذه الخلايا للترهل بصورة فورية. مما يعني استعادة عنصري الشباب والحيوية بالبشرة ثانيةً.
  • تعزيز شكل البشرة؛ إن ما تقدمه إبر بروفايلو للبشرة هو الحل النهائي والأمثل لعدد كبير من مشاكل البشرة التي نتعرض لها بصورة يومية. وذلك لأي شخص يعاني من خطوط الوجه الدقيقة والتجاعيد، قامت إبر بروفايلو بإثبَات فاعليتها وكونها الخيار الأمثل لإزالة التجاعيد من خلايا الوجه، كما تظهر في صورة مثالية نقية بلا عيوب.
  • التركيز على المناطق المرغوب بعلاجها؛ تواجه فئة كبيرة من الأشخاص مشاكل بأجزاء معينة من البشرة، والتي منها: التجاعيد أسفل العينين، ترهل الخدود، خطوط الجبهة الدقيقة. لذا تعد إبر بروفايلو حلًا مثاليًا تستهدف مواضع الخلل لتُعالجها بشكل كلي.
  • تعزيز ملمس ولون البشرة؛ لا يقتصر دور إبر بروفايلو في تخليص البشرة من الخدوش، والبقع غير المرغوب بها فقط، بل تعزز من ملمس البشرة، حيث تزيد عنصر النعومة بها. إلى جانب كونها حل مثالي لتوحيد وتفتيح لون البشرة، جعلها أكثر نظافةً ونقاءً من خلال القضاء على آثار الحروق القديمة وتوحيد درجة البشرة.

قد يهمك أيضا: من جربت ابرة البروفايلو  

الفرق بين البروفايلو والبروفاوند والهايفو

تعمل البروفايلو على استعادة نضارة البشرة والوجه بفضل غناها بعنصر الهيالورونيك، يكفي حقن 5 نقاط بهذه الإبر لملاحظة نتيجة مثالية على مدار 6 أشهر.

البروفاوند يستخدم للغرض ذاته بنفس آلية الهيالورونيك أسيد لكن يتماسك أعلى يمنح الوجه والحدود إمتلاءً أكثر، وهو أقرب للبوتكس في شعور الامتلاء الذي يمنحه للوجه.

أما عن الهايفو فهو كالبروفايلو لكن يدخل به عدد من الموجات الفوق صوتية لتحفيز الكولاجين في طبقات البشرة العميقة، والبروفايلو أفضل من الهايفو لدوام نتائجها فترة أطول.

 

قد يهمك أيضا: بروفايلو للوجه قبل وبعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.