تسريحات شعر للصبايا للاعراس

تفكر معظم البنات في اختيار واحدة من تسريحات شعر للصبايا للاعراس التي تمنحهن أناقة وتميز وتتلائم بشكل كبير مع اطلالتهن، خصوصًا أن حضور المناسبات الخاصة يتطلب اهتمامًا أكبر بأناقة المظهر وتناسقه، والأكيد أن التسريحة الموفقة تتوج الإطلالة بلمسة جمالية لا غنى عنها لتألق بأجمل حلة، إذا كنت في حيرة من أمرك أو ربما لا تجدين ما يرضي ذوقك وتصورك لما ترغبين الحصول عليه بالفعل، فإليك في هذا المقال العديد من الخيارات المميزة والعصرية.

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر مفير

حضور مناسبة خاصة كالعرس قد يكون أمرًا مربكًا للكثيرات مننا، ولعل من أكثر الأمور تعقيدًا فيه الإطلالة التي نرغب في الظهور بها، هو اختيار التسريحة المناسبة التي تتوج تفاصيلنا الجمالية بتاج الأناقة، إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك، فإليك أهم النصائح التي يجب عليك مراعاتها في اختيارك:

  1. يجب أن تتطابق تسريحة شعرك تمامًا مع شكل الفستان المختار، ولإضفاء لمسة من الخيال على جمالك ، لا تترددي في اللعب بالإكسسوارات، تاج الزهور، العقال، المشبك ، والدبابيس وغيرها.
  2. ابتعدي عن التسريحات المعقدة أو المتكلفة، فالسر في بساطة التسريحة والتفاصيل الراقية والفخمة في نفس الوقت.
  3. تجنبي التسريحات التي تجعلك تبدين أكبر سنًا، أو تلك التي تبدو بسيطة للغاية ولا تختلف عن تسريحة شعرك الروتينية.
  4. إذا كان لديك جبين عريض، فلا تترددي في اعتماد تسريحة بقصة، سوف تجعل مظهرك أكثر تألقًا وعصرية دون أن تبرز أي عيوب في ملامح وجهك.
  5. بالطبع، ستختلف تسريحتك في حال كنت أخ العروس أو فرد مقرب من عائلتها، في هذه الحالة، فكري في اعتماد تسريحة تتلائم مع تسريحة العروس ولكن بالطبع أكثر بساطة.

تسريحات شعر للصبايا للاعراس 

في هذه المجموعة المختارة ستجدين أفكار عديدة يمكنك تطبيقها، بالطبع، سوف يكون لك حرية إضافة لمستك الخاصة، والتعديل عليها بما يتلاءم مع إطلالتك بالكامل:

تسريحة الضفيرة

قد تفكرين للوهلة الأولى أن الضفيرة تسريحة غير ملائمة لحضور عرس، إذ ترتبط في أذهان الكثيرات مننا بفكرة المدرسة وأيام الطفولة، في الحقيقة، أصبحت هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية الأكثر اعتمادًا في المناسبات الخاصة، ليس بشكلها التقليدي وإنما بلمسات عصرية تمنحك إطلالة مميزة، دون أن تغير من كونك صبية في ربيع العمر.

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر اطفال

الضفيرة البوهيمية خيار مثالي لصاحبات الشعر الطويل خصوصًا مع فستان مفتوح من الظهر من خامة الدانتيل أو الارجانزا في عرس في الفترة بعد الظهيرة، أو الأعراس التي تعقد في مكان مفتوح وتتسم بشكل أقل رسمية.

تسريحات شعر للصبايا للاعراس

إذا كنتي ترغبين في تعزيز مظهرك وجعل تسريحتك أكثر نعومة، فإن ضفيرة السمكة واحدة من تسريحات شعر للصبايا للاعراس المثالية، مع تزيينها باكسسوار بسيط سوف تتألقين لا محال.

تسريحة بشعر منسدل

قد يكون هذا النوع من أكثر التسريحات بساطة، ولكن أكثرها أناقة أيضًا، وملائمة جدًا للفتيات الشابات، كما أنه يمكن اعتمادها سواء للشعر الطويل أو متوسط الطول وحتى لقصات الشعر القصيرة.

مع تمويج خصلات الشعر بشكل عريض وطفيف، وسحب خصلة من الجانب وتثبيتها في منتصف الشعر بإكسسوار ناعم، سوف تبرزين بشكل أنيق للغاية، عصري وناعم.

 

تسريحات شعر للصبايا للاعراس

كما يمكن سحب خصلات الشعر من الجانبين، وتثبيتها في المنتصف بدبابس لؤلؤية، لاستكمال مظهرك الناعم، أو عمل ضفيرو جانبية بداية من مقدمة الرأس.

تسريحة الكعكة

خرجت هذه التسريحة من قالبها البسيط والتلقائي، لتصبح واحدة من أكثر تسريحات شعر للصبايا للاعراس رواجًا وعصرية.

تسريحات شعر للصبايا للاعراس

يمكن دمجها من الضفيرة في عدة خيارات سواء كعكة منخفضة، مرتفعة أو في المنتصف، أو باعتماد الضفائر الجانبية، أو ضفيرة الواحدة ولفها حول الكعكة أو بضفيرة واحدة تعلوها، فقط اترك العنان لذوقك وانتقي ما يروق لك أكثر.

قد يهمك أيضا: شعر طويل ملفلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.