تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر، لعلاج الشعر هناك العديد من الطرق سواء العلاجية والتجميلية وحتى الاعتماد على الوصفات الطبيعية، ولكن للحصول على النتيجة السريعة في الشعر يمكن استخدام حقن الميزوثيرابي على الشعر، وهناك العديد من الأطباء المتخصصين في أمراض الجلدية مشاكل الشعر الذين يقومون بإجراء جلسات الميزوثيرابي، ولكن يجب ان نقوم بعرض بعض التجارب لحقن الميزوثيرابي في الشعر فتابع معنا.

تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر

يمكن أن نقوم بعرض من التجارب التي قامت باستخدام حقن الميزوثيرابي، والتي يمكن أن يتم التعرف عليها من خلال “تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر”، وتتمثل فيما يلي:

  • قامت أحد السيدات بعرض تجربتها من خلال استخدام حقن جلسات الميزوثيرابي، حيث أنها قد قامت بعمل العديد من الفحوصات والتحاليل، وتم اللجوء إلى حقن الميزوثيرابي من خلال طبيب متخصص، ولكن بعد القيام ببعض الجلسات بدأ الشعر في النمو مرة أخرى، كما أنه استعاد حيويته مرة أخرى.

قد يهمك أيضا: ميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر

إنبات الشعر بحقن الميزوثيرابي

قد تلجأ كثير من السيدات إلى حقن جلسات الميزوثيرابي لاعادة انبات الشعر، ويمكن أن يتم التعرف على تلك الخطوات من خلال توضيح “تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر”، ويظهر ذلك من خلال ما يلي:

  • ليس هناك أي نتائج مضمونة تؤكد على ضرورة تفاعل فروة الرأس مع جلسات وحقن الميزوثيرابي بالطريقة التي ترغب بها السيدات.
  • هناك نسبة كبيرة من السيدات التي أعلنت عن استفادة شعرها من حقن الميزوثيرابي بشكل كبير، وكانت النسبة ما بين 90 حتى 92%.
  • في حالة كان هناك نجاح ملحوظ عن طريق استخدام حقن الميزوثيرابي على الشعر، فإنه يتم عمل جلسة كل 6 شهور أو سنة بحد أقصى وذلك للتأكد من استمرارية النتيجة.

هل هناك اضرار حقن الميزوثيرابي على الشعر؟

حقن الميزوثيرابي ليست من الطرق الطبيعية التي يمكن الإعتماد عليها بشكل كامل في علاج مشكلات الشعر، حيث أنها لها بعض الأضرار التي يمكن أن يتم توضيحها من خلال “تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر”، ويظهر ذلك من خلال ما يلي:

  • الشعور بالألم في فروة الرأس نتيجة لاستخدام الحقن والتي يتم غرزها بشكل سريع، وذلك لأنها صغيرة ودقيقة في الحجم.
  • في بعض الحالات قد تؤدي حقن الميزوثيرابي إلى الإصابة بحالة من التورمات والانتفاخات في الفروة، وذلك يظهر بشكل واضح في الأماكن التي تحيط بمنطقة الحقن.
  • يمكن أن يتم الشعور بالرغبة في الحكة في مناطق الحقن.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل البروتين البرازيلي في المنزل

تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر

الآثار الجانبية لحقن الميزوثيرابي

هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن الشعور بها بعد استخدام حقن الميزوثيرابي، وتتمثل فيما يلي:

  • في بعض الحالات التي تستخدم حقن الميزوثيرابي فإنه يتم الإصابة بطفح جلدي، وذلك نتيجة الحساسية من المواد الكيميائية المستخدمة في الحقن.
  • في بعض الحالات قد يحدث للشعيرات الدموية إصابة ناتجة عن الخدوش التي تحدث بعد غرز الإبر، وقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بنزيف تحت الجلد أو فوقه.

إجراء جلسات وحقن الميزوثيرابي على الشعر

هناك بعض الخطوات التي يتم القيام بها قبل أن يتم إجراء الحقن الميزوثيرابي، ويمكن أن يتم التعرف عليها من خلال توضيح “تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للشعر”:

  • قبل أن يتم إجراء الحقن بالميزوثيرابي على الشعر، فإنه يتم الخضوع إلى “تخدير موضعي” باستخدام مخدر موضعي أو استخدام قطع من الثلج لتدليك المنطقة التي سوف يتم حقنها.
  • كما يتم استخدام حقن وابر صغيرة جدًا لكي يتم الحقن بسائل في المنطقة المعالجة، والعمق يكون حوالي 1 ملم.

هل تتناسب حقن الميزوثيرابي مع كافة مشكلات الشعر

من الواضح أن جلسات وحقن الميزوثيرابي لا تتناسب مع كافة مشكلات الشعر، وإنما هناك حالات محددة يمكن علاجها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • التساقط للشعر بشكل خفيف نتيجة لنقص نسبة الفيتامينات في الجسم.
  • بعض مشاكل الشعر الناتجة عن التغييرات والاضطرابات الهرمونية في الجسم.
  • بعض مشاكل في الشعر ليس لها علاقة بالضعف في الدورة الدموية خاصًة في فروة الرأس.

قد يهمك أيضا: بلازما الشعر تجربتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.