بوت ابيض كعب آخر موضة أشكال جديدة

بوت ابيض كعب يعتبر من الاكسسوارات التي اكتسحت عالم الموضة بشكل كبير، حيث أنه قطعة مميزة في فصل الشتاء، ويمكن ارتدائه مع البنطلون القصير الواسع لإطلالة مريحة وخامات جيدة تتناسب معك في جميع الأوقات في النهار والمساء.

بوت ابيض كعب

يعد البوت الأبيض رائج بشكل كبير حيث تختاره النجمات حتى يكمل إطلالتها الكلاسيكية، كما هناك العديد من التصميمات التي تتناسب مع الفساتين والتي شيرت.

قد يهمك أيضا: بوت أبيض نسائي طويل

أحدث موديلات البوت النسائي

لا تكتمل الإطلالة الشتوية بدون ارتداء البوت لأنه يحمي القدم من البرد القارص، هذا بالإضافة إلى أنه يمنح لمسة جمالية، لذا فأن البوت هو الخيار الأمثل للحماية من البرودة خاصة البوت الشتوي التي تكون مبطنة بطبقة عازلة من الداخل، ويوجد بوتات نسائية ذات ألوان البني والبيج والأسود والألوان الأخرى.

بوت ابيض كعب من أكثر أنواع الأحذية المناسبة في فصل الشتاء، وتضيف للملابس الشتوية المزيد من الفخامة والأناقة، وتوجد بتصميمات واقمشة متنوعة حتى تتناسب مع جميع الملابس وكافة الأذواق.

بوت ابيض كعب
بوت ابيض كعب

أحدث بوتات شتاء 2020

  • بوت تشيلسي

يعد هذا البوت من أهم أنواع البوتات الشتوية ومناسب للعمل بشكل خاص ومتوفر في هذا العام بجميع الألوان ومن أهم مميزاته أنه يتوفر بجميع الألوان الداكنة.

  • بوت برقبة للركبة

تم تصميم هذا البوت من الجلد  بكعب منخفض أو مسطح أو عالي حيث يصل طولها إلى الركبتين، ومن أحدث الألوان البني والأزرق والعنابي.

  • بوت ذات رقبة عالية

يصل هذا البوت إلى أخر الفخذ، ويمكن ارتدائه مع العديد من الخيارات سواء فستان شتوي قصير مع جاكت قصير أو تحت تنورة قصيرة مع معطف طويل، كما أنه يزيد من الشياكة والأناقة.

  • البوت ذات الكعب العالي

يوجد منه بوت قصير وبوت طويل ذات تصميمات تتناسب مع جميع الملابس، ويعد هذا البوت من الموديلات الكلاسيكية والغير تقليدية، ويمكن تصنيعه من الجلد اللامع أو الشمواه أو الجلد المقلوب.

  • البوت الرياضي

تم تصميم هذا البوت لارتدائه مع إضافة لمسة من الشياكة، والبوت الرياضي مناسب للملابس الكاجوال ويتميز بأنه ذات كعب خفيف ومرن و مريح للقدمين وشكله مميز.

قد يهمك أيضا: كعب زارا 

بوت ابيض كعب
  • البوت الكلاسيكي

يتم تصنيع هذا البوت من الجلد سواء المقلوب أو اللامع كما يمكن ارتدائه في الزيارات الرسمية والمناسبات واجتماعات العمل. 

بوت ابيض كعب يتوفر البوت بعدة تصميمات وأشكال وألوان مختلفة حتى تتمكن من كل سيدة وفتاة أن تختار الموديل والتصميم المناسب لها في أي وقت وفي أي مكان حتى تحصل على إطلالة مناسبة ومميزة.

بوت المطر لشتاء 2022

يتم تصنيع هذا البوت من المطاط بشكل رئيسي حيث لا يوجد به اي غرز، فهو يمكن ارتدائه في الشوارع المبللة بماء المطر دون دخول أي مياه المطر داخل القدم، مما يوفر أقصي أنواع الحماية لك طوال الوقت.

عند اختيار البوت الصيفي يجب الابتعاد عن اللون الأسود لأنه يضاعف الشعور بالحرارة، لذا ينكنك اختيار الوان فاتحة مثل البني أو اللبنى، كما أن الاحذية الجلدية ذات الرقبة العالية لا تعد من الأحذية الصيفية ولكنها  تتوفر بفتحات تعمل على تهوية القدم.

بوت ابيض كعب يمكنك ارتداء البوت مع فستان لا مع أو ارتداء البناطيل المفضلة معه، هذا بالإضافة إلى أن البوت الأبيض هو الاسلوب الاكثر تنوع حيث يمكن ارتدائها فوق الركبة مع أي شيء من الأزياء المحايدة البسيطة، عزيزتي المرأة قومي بقراءة هذا المقال وسوف تتعرفين على احدث صيحات وموديلات البوتات الشتوية المميزة لشتاء 2022 واختاري الموديل الذي يتناسب معك ومع ملابسك في جميع الأوقات ومختلف المناسبات.

قد يهمك أيضا: تجهيز شنطة العمرة للنساء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.