بالصور: كيف تزينين منزلك بوسائد الأرض لديكور مودرن وجذاب

استخدام الوسائد في تزيين أرضية المنزل لا يعطي منزلك فقط لمسة مودرن وجذابة ولكنه يخلق جو مريح وأكثر آمانا على الأطفال. إذا كنت تميلين إلى الخروج عن المألوف عند عمل ديكورات منزلك، لا تترددي في إدخال وسائد الأرض في تزيين غرفة المعيشة أو غرف الأطفال. ولكن حتى لا ينتهي بك الحال بمظهر عشوائي للمنزل، فإليك هنا بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند تزيين المنزل بوسائد الأرض.

١- اختاري وسائد بألوان متناسقة مع ألوان وسائد الأريكة أو ألوان وحدات المنزل الأخرى. أهم شيء عند تنسيق ديكور المنزل هو خلق الإنسجام الذي سيشعرك فيما بعد بالرضا عن منزلك.

٢- لا تكتفي باستخدام وسائد الأريكة العادية (ذات الحجم الصغير) في تزيين الأرض، بل اتجهي إلى الوسائد الضخمة والعريضة والدائرية (الأشبه بالبوف) فإنها تتربع على عرش صيحات الديكور الجديدة كما أنها ستكون أنسب للجلوس عليها أواستغلالها في حمل الكتب وأواني الشاي وغيرها!

٣- إذا كنت تخشين الفوضى أو انتشار الوسائد على الأرض بشكل عشوائي بسبب الأطفال، استعيني بسبت من الخوص لجمع الوسائد الزائدة فيه واتركه جانبا، ولا تقلقي لن يفسد ديكور المنزل بل سيعطيه ذلك مظهرا جماليا رائعا.

٤- للوك بوهيمي مميز لمنزلك، امزجي بين أكثر من وسادة بنقوش مختلفة ورتبيهم بشكل أفقي وضعيهم في أحد جوانب الغرفة وراقبي التأثير الذي ستخلقه على أجواء المنزل.

حتى تتضح لك الصورة أكثر وتتزود مخيلتك ببعض الأفكار العملية، إليك هنا مجموعة من الصور لديكورات منزلية رائعة تعتمد على استخدام وسائد الأرض. شاهديها واستلهمي منها أفكار لاختيار أشكال الوسائد والتنسيق بينها لتجديد ديكور منزلك.

{gallery}733{/gallery}

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.