بالصور: حيل استخدام الهايلايتر لإطلالة كالنجمات

أكملي جاذبيتك وإستخدمي مستحضر إضاءة الوجه لتحصلي على إطلالة النجمات وعارضات الأزياء، فقط إتبعي هذه الخطوات الموضحة بالصور وستدهشك النتائج!

كونتور يستغرق دقيقتين

إذا لم يكن لديكِ سوى 5 دقائق قبل مغادرة المنزل، فيمكنك إستبدال خطوات الكونتور المعتادة بخطوة واحدة سهلة. قومي بوضع مستحضر إضاءة البشرة وكريم الأساس معاً ثم إستخدمي الفرشاة في مزجهما جيداً وطبقي هذا المزيج على البشرة بالكامل، وسوف يعمل مستحضر الإضاءة على جعل بشرتك أكثر توهجاً ويعطيها تأثير ثلاثي الأبعاد.

imageثث001.jpg

3 خطوات لإضاءة الوجه

أولاً: قبل تطبيق مستحضر إضاءة الوجه البديل عن الكونتور “الستروبينغ” يجب أن تكوني على دراية بالمناطق الأساسية لإضاءة الوجه، قومي أولاً بتوزيع كريم الأساس على الوجه ثم إستخدمي فرشاة لوضع لمسات مستحضر الإضاءة على “الوجنتين بشكل مائل إلى أعلى، الأنف بشكل طولي، والذقن من أسفل”.

ثانياً: يمكنك الإستعانة بالبودرة مع مستحضر إضاءة الوجه للتقليل من شدة الإضاءة التي تؤدي لمظهر دهني ولامع يزيد عن الحد المطلوب، وإنتبهي حتى لا تزيدي من كمية البودرة المستخدمة.

ثالثاً: بواسطة إصبعيك، أضيفي لمسة أخرى بسيطة من مستحضر إضاءة الوجه على طبقة البودرة التي وضعتيها مسبقاً، وستكون النتيجة مدهشة!

imageثث002.jpg

فراشي الكونتور

مفتاح الإضاءة السحري هو إستخدام فرش مناسبة  لكل منطقة، فالأنف تحتاج لفرشاة عريضة وليست كثيفة، ومنطقة الوجنتين تحتاج للفرشاة الكبيرة.

imageثث003.jpg

الأماكن التي تحتاج إضاءة الوجه

إحذري من تطبيق مستحضر إضاءة الوجه في الأماكن التي تظهر بها عيوب، بل تحتاج هذه المناطق إلى تسمير لإخفاء عيوبها، مثل الأنف بالعظمة البارزة، الذقن المربعة، الجبهة العريضة، وهكذا.

طالع أيضا العيون الحور فيها جاذبية شديدة

imageثث005.jpg

إبرزي شفتيكِ بهذه الحيلة

إذا أردتي إبراز شفتيكِ بأسلوب مثالي، إستخدمي الفرشاة التي تحتوي على زاوية مدببة في تحديد قوس كيوبيد بمستحضر إضاءة الوجه، وكذلك القوس في منتصف الشفاه السفلية، ستعطي هذه الخدعة شفتيكِ لمعان وتبرزها.

imageثث006.jpg

بديل مثالي لظل العيون

إذا لم يكن لديكِ وقت لتطبيق ظل العيون، ضعي نقطة من مستحضر إضاءة الوجه في منتصف الجفن العلوي، ثم مدديها يميناً ويساراً لإبراز العين وجعلها تبدو واسعة.

imageثث007.jpg

حيلة التطبيق بفرشتين

خدعة أخرى للحصول على طلة مثالية، وهي إستخدام فرشتين للتطبيق في نفس الوقت، الفرشاة الأولى لتطبيق مستحضر الإضاءة، والفرشاة الأخرى لتطبيق البودرة، قومي بتمديد الفرش في إتجاهات متعاكسة بحيث يلتقيان ويبتعدان، سيسهل هذا كثيراً من الحصول على لوك مثالي.

imageثث008.jpg

طالع أيضا كيف اكون جميلة بدون مكياج نصائح كثيرة لجمالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.