أفكار أزياء للعيد تجعلك متأنقة

كل عام ومع قدوم عيد الفطر نفكر في اختيار الأزياء المناسبة التي نود ارتدائها لنكون أكثر تألقا.

 وحين شراء ملابس العيد عليك الانتباه لعدة أمور، مثل الفصل فهذا العام عيد الفطر تقريبا سيكون في فصل الربيع واختيار ملابس مناسبة لهذا الفصل صعبة جدا مقارنة ببقية الفصول.

وخلال هذه التدوينة سوف نعطيكم 5 نصائح مهمة لشراء ازياء عيد الفطر لسنة 2022 سوف تجعل منك سيدتي أو سيدي متأنقا:

1- تفقد احسم المواقع أون لاين المتخصصة في بيع الملابس

لكي تكون متألقا بشكل ملفت يوم العيد عليك بمتابعة متاجر بيع الملابس وهي كثير جدا حاليا، على العموم لو كنت تعيش في الخليج العربي فالمتاجر لا يمكن سردها لكثرتها.

حسب وجهة نظرنا يعتبرمتجرOZAKKE المتخصص في بيع الملابس الأفضل في مجاله وهو متواجد في كل من السعودية والإمارات.

فائدة المتاجر الالكترونية أنها تعطيك فرصة لاقتناص فرص التخفيضات وشراء الملابس وبعدها ارتداؤها في يوم العيد، فمثلا كانت هناك تخفيضات مذهلة كل سنة خلال أيام الجمعة السوداء والبيضاء في كل المتاجر في السعودية والإمارات، لهذا ننصح باقتناص الفرص وشراء ملابس فاخرة بأسعار جد مناسبة.

2- لا تركز على الملابس فقط الإكسسوارات مهمة

سيدتي كثيرا ما نجد الجميع يبحث عن أفكار مهمة لشراء ملابس العيد، لكن الاكسسوارات في بعض الأحيان قد تتجاوز في أهميتها الأزياء.

تصوري انك ترتدين فستان بسيط جميل مع ساعة جذابة وقلادة براقة اكيد سوف يعطي لرقبتك رونقا خاصا، لهذا نود ان نأكد ان الاكسسوار مهم أيضا ولا يقل قيمة عن الملابس فلا تترددي في التركيز عليها أيضا.

3- العيد للفرحة والازياء البسيطة

في يوم العيد عادة نركز على ملابس نرتديها داخل المنزل وأخرى للخروج.

عادة يفضل في عيد الفطر ارتداء ملابس بسيطة وجميلة، والتعطر مهم جدا فلا تنسى شراء عطر جميل كي تسحري بقية أفراد الاسرة.

أما ملابس الأطفال من الأفضل ان تكون جذابة جدا مع التركيز على الألوان والابتعاد عن البساطة عكس النساء ، فالاطفال يحبون الملابس كثيرة الألوان وتعطيهم جمالا خاصا وشعور بالتميز أمام نظرائهم.

4- العباية فكرة رائعة للتأنق

الكثير من البنات يحببن ارتداء الأزياء التقليدية والتراثية يوم العيد وهذا شيء جميل، أضن لن تجدي أفضل من العباية لتعبري عن ذلك. سواء عباية سوداء او بيضاء حاولي دائما ان تكسري ذلك اللون بلون اخر للحذاء او الخمار. فهذا يجعلك متميزة بشكل غير متوقع.

5- لا تنسي تسريحة شعر تناسب ملابسك الرائعة

سواء كنت قد اخترت ملابس لك ولاطفالك ولزوجك فلا تنسي تسريحة الشعر خاصة لك ولبناتك.

حاولي ان تختاري تسريحة شعر بسيطة وجميلة، لا اعتقد انك بحاجة الى الذهاب عند مسرحة الشعر يكفي ان يكون الشعر مرتب ومناسب للفستان وبالتالي تكتمل اللوحة لتكوني متألقة الأزياء مع الاكسسوارات والبارفان وفي الأخير تسريحة الشعر.

هذه مجموعة أفكار لاختيار الأزياء المناسبة لك في عيد الفطر و نعيد تذكيركم بمتجر OZAKKE المتخصص في بيع الملابس لاسيما وانه يقدم حاليا عروض مغرية جدا ويضم العديد من الأقسام مثل فساتين سهرة، فساتين حفلات، فساتين عيد، فساتين لضيوف الزفاف.

كما أنه يوفر شحن مجاني إذا تجاوز سعر الطلبة 200 ريال سعودي ويتيح الدفع عند الاستلام، ويقدم خدمة ما بعد البيع رائعة قلما نجدها في متجر آخر وان احتجت سيدتي لأي مساعدة في اختيار فستان مناسب لك لا تترددي في ترك تعليق لنساعدك في ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.