أفضل 10 طرق لسفرة رخيصة إلى دبي

 

كما في كل مدن ودول العالم، هناك توقيتاً مميزاً لزيارة مدينة دبي بأسعار رخيصة ومن دون ميزانية ضخمة أو تكاليف عالية. حجز فنادق رخيصة ، والاستمتاع بالطقس الجميل في توقيت معين خلال السنة. إضافة إلى توفير الكثير من المال في التسوق أو زيارة الاماكن السياحية في دبي. إنها مدينة سياحية ساحرة، إجعل برنامج سفرك يتلاءم مع الكثير من العروض التي تقام في تلك المدينة وإستمتع بسفرة رخيصة تحفر الكثير من الذكريات فيها.

1-حجز فنادق رخيصة

في مدينة دبي الاف الفنادق التي تنتشر يميناً وشمالاً، ولكن بالنسبة اليك عليك إختيار حجز فنادق رخيصة يتلاءم مع ميزانيتك التي لا يجب أن تكون ضخمة. فالسفرة الناجحة لا تعتمد على النزول في فنادق غالية أو ذات خمسة نجوم، أو وضع تكلفة باهظة ربما قد تشعرك بالضيق المادي لاحقاً. هذه الشروط متوافرة كلها في دبي، وهي متاحة أمام الجميع.

 

2– كيف أحجز حجز فنادق رخيصة؟

للحصول على حجز فنادق رخيصة، عليك القيام ببعض الابحاث على المواقع الالكترونية لكل فندق، أو إجراء جولة من الاتصالات على أرقام هواتف الفنادق في دبي. ضع بين يديك ورقة وإمسك قلمك، إكتب الاسعار والعروض التي تقدّمها الفنادق الجيدة في فندق، وذلك حسب الميزانية التي وضعتها. قارن الاسعار بشكل دقيق، وتوقف عند بعض التفاصيل. مثلاً ماذا سيقدم لك ذلك الفندق من خدمة تريحك؟ هل هو مريح؟ هل الرقم الذي طلبه الفندق يتلاءم مع طبيعة سفرك إلى دبي؟. كلها عوامل تلعب دوراً في الحصول على حجز فنادق رخيصة. إشترك في خدمة الموقع الالكتروني للفندق، واحصل على رسائل تبشرك بعروض سياحية.

3-حجز فنادق رخيصة… العروض فرصة

إن غالبية الفنادق في العالم تقوم على مبدأ العروض التي تقدّمها في توقيت معين من السنة. بالنسبة الى تلك الفنادق إن الموسم السياحي له فترة زمنية معينة، غالباً ما يكون في فصل الصيف وخلال فترتي الاعياد مثل عيد رأس السنة، أو عيد الاضحى وغيرهما من المناسبات الكبيرة. بالنسبة اليك، للحصول على حجز فنادق رخيصة عليك أن تختار توقيتاً خارج فترة إزدحام السياح، لتكون ضمن فترة يقال أنها منخفضة سياحياً. هنا إن العروض تكثر وتتزاحم، وتكون أمام الكثير من الخيارات المريحة مالياً.

4- حجز فنادق رخيصة خلال الصيف

تعتبر دبي مدينة شتوية بإمتياز وإن عروض حجز فنادق رخيصة في فتلك الفترة الزمنية من السنة، هي كثيرة ومتعددة. رغم أن دبي مدينة سياحية طيلة العام، لكنها تزدحم في الصيف بملايين السياح الذين يتقاطرون من مختلف دول العالم للاستمتاع بالبحر والطبيعة والالعاب الترفيهية فيها. لكن بالنسبة اليك، يمكن الاستمتاع بالسفر الى دبي في الشتاء او الربيع والخريف أيضاً. ففي تلك الفترة يكون الطقس فيها متوسطاً، والحرارة ليست مرتفعة. لذلك إن العروض في فتلك الفترة ستكون مريحة لك من جميع النواحي. لابأس بالمشي عكس التوقيت السياحي المتعارف عليه عالمياً. أفضل فترة لزيارة دبي هي بين تشرين الثاني (نوفمبر) وشهر أذار (مارس) حيث المناخ منعشاً.

5– حجز فنادق رخيصة… ما علاقة مهرجان دبي للتسوق؟

للحصول على سفرة رخيصة إلى دبي، يجب أن تتوقف عند نقطة مهمة هي استغلال سفرك بالتسوق في دبي والتبضّع بأرخص الاسعار أيضاً. تشهد دبي سنوياً عدة مهرجانات، أبرزها “مهرجان دبي للتسوق” الذي يعتبر حدثاً عالمياً بكل المواصفات. ذلك المهرجان ينتظره الجميع كل عام ويمتدّ على خمسة أسابيع من كانون الاول (ديسمبر) الى كانون الثاني (يناير) من كل عام. تمتلئ مراكز ووجهات التسوّق بالحيوية مع الحسومات الرائعة في كل مكان. تسوّق الثياب والذهب والعطورات وغيرهم، اشتري بأرخص الاسعار وإستغل حرق الاسعار التي تشهدها دبي في كافة الأمور. إن ذلك المهرجان يعمل من أجل الترويج التسويقي والسياحي في الاماراتي. بدأ “مهرجان دبي للتسوق” عام 1996 وكان أشبه بكرنفال عالمي ينطلق من عروض الحصول على بطاقات سفر رخيصة وكذلك حجز فنادق رخيصة. بهدف خلق قطاع اقتصادي سياحي في إمارة دبي على المستوى العالمي.

6- عروض مولات دبي الرخيصة

يوجد في مدينة دبي عشرات المولات الضخمة التي تتوفر فيها جميع أشكال والوان التسوق. مولات عالمية أشبه بمدن سياحية عالمية تضم أهم الماركات العالمية من الثياب والاكسسوارات والعطورات وأدوات التجميل. تلك المولات باتت تنافس بعضها البعض من خلال العروض التي تقدمها خلال “مهرجان التسوق في دبي” وكذلك خارج المهرجان. هذه الخطوة تسرّع العجلة الاقتصادية وتدبّ الحماس في السيّاح الذين يبتعدون عن الاسعار الباهظة ويتجهون نحو الارخص. إستغل الفرصة، وتسوق بميزانية مقبولة واحصل على ثياب مميزة تواكب الموضة الحاصلة. اشتري حقيبة سفر احتياطية فارغة لانك سوف تتبضع بشكل جيد في دبي.

7- حجز فنادق رخيصة … إدفع كاش

إن الفنادق في دبي تتوفر فيها وسائل الدفع الحديثة عبر بطاقة الائتمان، لكن يمكنك توفير بعض المبالغ عبر الدفع كاش. هذا الامر لا ترفضه غالبية الفنادق ويعبّر عن الميزانية التي خصصها السائح لسفره.

8- وسائل تنقل رخيصة

إلى جانب حجز فنادق رخيصة، توفر دبي وسائل تنقل رخيصة توازي تلك المواصلات المتواجدة في أهم دول العالم. ضع خريطة مدينة دبي بين يديك، واركب المترو الذي ينقلك بأسعار رخيصة إلى أهم النقاط السياحية في دبي. ليس عليك التجول في التاكسي دائماً ودفع مبالغ كبيرة، بل يمكنك خفض التسعيرة بعد التنقل في المترو والباصات التي تؤمن لك سهولة التنقل وخفض أسعار التنقلات.

9– شركات طيران تترافق مع حجز فنادق رخيصة

تقوم أهم شركات الطيران الاماراتي بتقديم عروض سفر مغرية في فترات معينة من السنة. تلك الشركات تخصص أسعار بطاقات سفر رخيصة تشجع فيها السياح على القدوم إلى دبي. قبل السفر بنحو شهرين تقريباً، تصفح الموقع الالكتروني لشركات الطيران وإسأل عن توقيت العروض وزمانه. لا تتردد بالحجز مباشرة عن مشاهدتك لاعلان شركة عن اسعار بطاقة مقبولة. تسجل في الموقع الالكتروني لأهم شركات الطيران الاماراتية، وتصفح عروضاتها كل فترة. إنها فرصة مناسبة لك لتحقيق سفرة رخيصة الى دبي.

10– رحلة جماعية إلى دبي

للحصول على عروض سفر رخيصة إلى دبي، جمّع أصدقائك وإحصل على حجز فنادق رخيصة. فكلما إرتفع عدد النزلاء في الفندق كلما كان السعر أرخص. هذه الميزة توفرها بعض الفنادق المعروفة التي تقوم بالحملات الاعلانية لزيارتها والاستمتاع بالخدمات التي تقدّمها. شجّع أصدقائك للسفر معاً، وفّر عليك عناء ومصروف الفندق المرتفع، فربما مشاركة الغرفة مع صديقك لك سيؤدي إلى حسم كبير في سعر الليلة. إذاً، سفرة دبي الرخيصة لم تعد معقّدة، يكفي الاستقرار على توقيت معين والبدء بالبحث عن كل التفاصيل التي توفّر عليك المال والوقت وأيضاً تختصر الصعوبات والعراقيل.

طالع ايضا :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.