أفضل ايلاينر ضد الماء

أفضل ايلاينر ضد الماء هو ما تبحث عنه معظم الفتيات من أجل استخدام أمثل طوال اليوم حيث يعد عنصر هام من عناصر وضع المكياج والذي يستهدف عيون ساحرة وجذابة خارج المنزل، لذلك تحتاج دومًا إلى آيلاينر ضد المياه حتى تحافظ على رونق وجمال العين أكثر وقت ممكن.

وبعد البحث وجدنا أنواع كثيرة منه ولكن سنتحدث عن الأكثر الماركات استخدامًا والتي حازت على إعجاب الكثير من النساء والفتيات.

قد يهمك أيضا: انواع ايلاينر

أفضل ايلاينر ضد الماء

إليك سيدتي أفضل ايلاينر ضد الماء حتى تكوني على دراية كاملة من أنواع وماركات الآيلاينر ومواصفاتها ومن ثم اختيار النوع المناسب والمفضل لكِ وذلك من خلال الآتي:

Revlon Color Stay Eyeliner with Soft Flex

Revlon Color Stay Eyeliner with Soft Flex

يمكنك استخدام Revlon Color Stay Eyeliner الذي يتسم بطرف مدبب وحاد، وعلى هذا سوف تستطيعين سحب خط الكحل بكل دقة ومهارة والظهور بمظهر متألق وجذاب، ويرجع الفضل في سهولة استخدامه هي التقنية الحديثة التي تمنع تهيج العين أثناء سحب القلم.

الأمر الذي يجعل استخدامه أسهل من أي نوع آخر وخاصة للمبتدئات في وضع الأيلاينر، كما أنه يتميز بثبات عالي الجودة فهو يدوم لمدة لا تقل عن 16 ساعة دون تشقق أو بهتان؛ وذلك يرجع إلى كونه مصنع ضد المياه والعوامل الخارجية مثل التعرق والسخونة، وعند السؤال عن سعره وجدنا أنه مناسب لفئات عريضة من النساء ويبلغ 99 جنيه مصري.

Maybelline Eyestudio Master Precise All Day

Maybelline Eyestudio Master Precise All Day

يشتهر بأنه أفضل ايلانير ضد الماء بالرغم من أنه نوع سائل وهذا ما تخشاه الفتيات، ولكن على عكس المعتقدات فإن استخدامه بسيط وسهل للغاية ويمكنك من خلاله تحديد خط فوق الجفن بكل دقة ومهارة، فهو يتسم برأس فرشاة بالغة النعومة يصل قطرها نحو 0.4 ملم، حتى تتمكنين من وضع خط مناسب مثلما تحلمين من خلال التدفق المستمر للقلم.

كما أنه يتميز بتركيبة فائقة ذات اللون الأسود الساحر؛ كي يعطي مظهر لائق لعيون بارزة ومتناسقة مع بعضها، وأكثر ما يميزه أيضًا الثبات والجفاف العالي الكفاءة والذي يصل إلى 12 ساعة وأكثر دون تشقق أو تلطيخ، وليس هذا فحسب بل يوجد أنواع منه مناسبة لصاحبات العيون الحساسة، ويبلغ سعره نحو 170 جنيه مصري.

قد يهمك أيضا: ايلاينر العيون المبطنة

L’Oréal Paris Infallible Eyeliner

L'Oréal Paris Infallible Eyeliner

هو عبارة عن قلم كحل للجفن حتى تكوني على تحكم تام خلال تحديد العين فهو مناسب للفتيات المبتدئات في وضع الكحل، فهو مصنوع من مكونات طبيعية ومناسبة للعين حتى يدوم لفترة طويلة قد تصل إلى 16 ساعة دون بهتان أو تلطيخ، حيث يعطي ثبات لا مثيل له بفضل تحديد محكم بواسطة القلم ذو النهايات المزدوجة، طرف منه قلم سهل وكريمي الاستخدام والطرف الآخر سن مدمج ناعم حتى يسمح لكِ بتحديد متساوي ودقيق، ويبلغ سعره في المتاجر المتخصصة في بيع منتجات التجميل بنحو 190 جنيه مصري.

Rimmel Exaggerate Liquid Eyeliner

أفضل ايلاينر ضد الماء

حان الوقت كي تستخدمي أفضل ايلانير ضد الماء، لذا ننصحك باستخدام Rimmel Exaggerate المقاوم للمياه التي تحلم به كل امرأة وفتاة حيث يمكنك تحديد العين بكل دقة ومهارة بفضل إمالة القلم إلى أسفل وهذا ما يميزه بمقارنته بماركات أخرى؛ لأنه ضد التقشير والتلطيخ، فضلًا إلى سرعة جفافه وتركيبته الفائقة التي تدوم إلى 16 ساعة، فهو خيار مناسب للحفلات الليلية الطويلة، ويصل سعره إلى 157 جنيه مصري.

Inglot AMC Eyeliner Gel

أفضل ايلاينر ضد الماء

عند البحث عن أفضل ايلانير ضد الماء عثرنا على قلم تحديد جل من Inglot AMC من أجل لمسة ساحرة، فهو يتسم بأنه غير لامع مما يعطي مظهرًا طبيعيًا، بالإضافة إلى جفاف سريع للغاية لا يزيد مدة جفافه إلى 60 ثانية، يتميز هذا النوع بأن قوامه كريمي سهل الاستخدام حتى يعطي تغطية مناسبة بفضل انزلاق القلم على الجفن بسهولة تامة وتحكم مذهل، ولحسن الحظ يتوفر منه 27 لون يمكنك اختيار ما يروق لكِ وسعره لا يزيد عن 350 جنيه مصري.

قد يهمك أيضا: فرشة ايلاينر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.