تنسيق اللون البيج للمحجبات وموضة عام 2023

تفضل الكثير من السيدات اللون البيج خاصة للمحجبات، لذلك فإن تنسيق اللون البيج للمحجبات من أكثر الأشياء التي تبحث عنها كل سيدة، لأن هذا اللون مميز، حيث يتناسب مع الكثير من الملابس لأنه يضيف الأناقة والفخامة، كما أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة.

أفضل لون مع البيج

لعل من أهم مميزات اللون البيج، أنه يتناسب مع الألوان المحايدة، ومن أفضل الألوان التي يمكن الاعتماد عليها مع اللون البيج مثل:

اللون الاسود

يمكن تنسيق اللون البيج للمحجبات مع اللون الأسود بجميع درجاته، بحيث يمكن ارتداء بنطلون أسود مع بلوزة بيج وشنطة سوداء.

اللون الرمادي

يعتبر اللون الرمادي من الألوان المحايدة التي تتناسب مع اللون البيج بشكل كبير، بحيث يمكن ارتداء بنطلون رياضي بيج مع بلوزه رمادي داكنة وحذاء بيج.

اللون الوردي

يتناسب اللون الوردي مع اللون البيج الرملي، يمكن مزجه مع اللون البيج لإعطاء طلة جميلة ومميزة، يمكن ارتداء بلوزة وردية مع بنطلون بيج.

اللون الأخضر

يتناسب اللون الاخضر مع جميع درجات اللون البيج، ويمكن إضافة اللون الأخضر من خلال ارتداء جاكيت أخضر أو تنورة خضراء.

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف محجبات محتشمة

الألوان التي تتناسب مع اللون البيج 

اللون البيج لون لا يختلف عليه أحد، ولا يمكن أن تكون خزانة ملابس بدون أي قطعة بها هذا اللون، فإذا كنت تملكين ملابس باللون البيج، فأنتى حقا صاحبة ذوق رفيع، يمكن تنسيق اللون البيج مع المحجبات من خلال التالي:

اللون البيج مع الألوان الفاتحة

يتناسب اللون البيج مع الألوان الفاتحة مثل اللون السماوي واللون الرمادي واللون الفضي.

اللون البيج مع اللون البرتقالي والبني

ينتمي كلا من اللون البني والبيج والبرتقالى إلى عائلة واحدة، حيث أنهم مناسبين مع بعضهم البعض بشكل كبير.

اللون البيج مع ألوان الباستيل

تعد ألوان الباستيل من الألوان المهمة التي تتناسب مع اللون البيج بجميع درجاته.

كيفية تنسيق إطلالة مميزة مع الحجاب البيج

يعتبر الحجاب عنصر أساسي ومهم للحصول على إطلالة جذابة، كما هناك العديد من الدرجات التي يمكن الاختيار من بينها، وذلك يعتمد على الملابس التي يمكنك الاختيار من بينها. كما هناك العديد من الإطلالات الجميلة التي تجمع بين البناطيل والتنانير البيج مع بلوزة بيضاء وحجاب بيج.

تنسيق اللون البيج للمحجبات
تنسيق اللون البيج للمحجبات

مع اقتراب فصل الشتاء تبحث كل سيدة أو فتاة محجبة عن ملابس يمكن أن ترتديها في الجو البارد، وفي نفس الوقت تواكب صيحات الموضة العالمية. وتتناسب مع الخروجات الصباحية والمسائية، وتمنحها إطلالة مميزة.

كيف يمكن للمحجبة أن ترتدي اللون البيج ؟

  • المعطف البيج

يمكنك ارتداء معطف بيج طويل مع بنطلون ذات أرجل ضيقة من اللون الأبيض حذاء رياضي.

  • الجاكيت البيج

يمكن ارتداء الجاكت البيج مع البنطلون الاسود الضيق، وقميص أسود تحت الجاكت حتى يتناسب مع لون البنطلون. هذا ويمكن ارتداء بوت من اللون الأسود. 

  • الكارديجان البيج

يتم اعتماد الكارديجان البيج مع بنطلون من اللون الأسود وقميص من نفس اللون، وذلك مع حذاء رياضي أبيض ونظارة شمس سوداء.

  • بدلة بيج

عندما تذهبين إلى الجامعة او العمل، يمكنك ارتداء بدلة بيج، بحيث تتمكن من قميص أبيض وبنطلون واسع مع جاكت طويل من اللون البيج، ويكون الحذاء أيضا باللون الابيض.

  • التوب البيج

يمكن ان نرتدي التوب البيج السادة مع بنطلون ضيق من درجات البيج الفاتح مع كارديجان طويل بلون وردي، ويمكنك ارتداء حذاء ذات رقبة قصيرة بلون بيج فاتح من نفس درجة البنطلون.

يعتبر اللون البيج من القطع الأساسية غي جميع فصول السنة، وذلك بسبب سهولة تنسيقه مع جميع الألوان، ويمكنك تنسيق قطع ملابس محجبات وذاك بلون بيج مع العديد من القطع الأخرى ذات الألوان المختلفة التي تتناسب مع جميع فصول السنة.

تنسيق بنطلون بلون بيج للمحجبات

مما لاشك فيه أن البنطلون البيج يتناسب مع الجاكت المزركش، خاصة إذا كان هذا الجاكت مطبوع بلون برتقالي أو مينت جرين، كما يمكن تنسيق البنطلون البيج الباجي مع جاكيت بلون أسود أو حذاء رياضي وحقيبة سوداء وحجاب أسود.

تنسيق تنورة بلون بيج للمحجبات

تعتبر التنانير هي الموضة لصيف هذا العام، ويمكن الحصول عليها من خلال عدة أنواع من الأقمشة مثل القطيفة التي تكون مناسبة في فصل الشتاء، يتم تنسيق الجيبة البليسيه مع كوتشي أبيض، وشنطة وسط مطبوعة، هذا بجانب مجموعة من الاكسسوارات البسيطة، ويمكن تغيير اللوك نهائيا من خلال استخدام بوت أبيض وكارديجان ملون. 

فستان سواريه بيج للمحجبات

إذا كنت ترغبين التمتع بشكل ومظهر أنيق، يمكنك ارتداء فستان سواريه بيج و تنسيقه مع حذاء،بيج وشنطة سهرة صغيرة، وسوف تتمتعين بمظهر جميل وأنيق يلفت الأنظار إليك.

قميص بيج للمحجبات

يعتبر القميص من الملابس الكاجوال التي تتمتع بسهولة لبسها، ولا تحتاج إلى مجهود حتى تقومي بتنسيقها، بحيث يمكن تنسيق اللون البيج للمحجبات من خلال ارتداء بنطلون زيتي وحذاء أبيض وشنطة قصيرة ملونة.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

البيج يليق عليه أي طرحة؟

كما ذكرنا سابقا أن اللون البيج من الألوان المحايدة التي يتناسب مع الكثير من الألوان، ومن أهم هذه الألوان اللون الأزرق والأخضر والكحلي، هذا بالإضافة إلى اللون الأسود الذي يعتبر هو ملك الالوان كلها، عندما تنسيقين اللون البيج مع اللون الأسود سوف تحصلين على مظهر جذاب، ودرجات اللون البيج هي:

  • لون البيج الخشبي.
  • لون البيج الرملي.
  • لون البيج السكري.
  • لون البيج البندقي.
  • لون البيج البني.
  • لون البيج اللاتيه.

 

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين في تنسيق اللون البيج للمحجبات، كل ما عليك هو قراءة هذا المقال حيث جمعنا فيه اليوم كل ما يتماشى مع اللون البيج لملابس المحجبات، سواء للملابس أو الطرح التي تتناسب مع اللون البيج. 

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات

المصادر

فستاني

المرسال

سيدتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.